استعملت كريم زهرة لبنان وسبب بحرق الوجه وحمراره وعدم القدرة على التعرق وبعد ذلك استعملت كريمات لاستعادة البشرة ولاكن سبب بظهور حب وتحوله إلى اللون الجوزي

الأمراض الجلدية
ذكر 19 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 9408
استعملت كريم زهرة لبنان وسبب بحرق الوجه وحمراره وعدم القدرة على التعرق وبعد ذلك استعملت كريمات لاستعادة البشرة ولاكن سبب بظهور حب وتحوله إلى اللون الجوزي

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
23 September 2015
عليك ارسال صورة للوضع للتشخيص والمساعدة عبر الطبي استشارة اقرأ المزيد
عليك ارسال صورة للوضع للتشخيص والمساعدة عبر الطبي استشارة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضرورة ترشيد استعمال المطهرات الكيميائية مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية