اسبوع تقريبا حك ابي علامة الصلاة التي توجد بالقدم مما ادي الي جرحها وا

منذ اسبوع تقريبا .. حك ابي علامة الصلاة التي توجد بالقدم ..مما ادي الي جرحها .. والان اصبح لونها اسود .. فوضع عليها مرهم مضاد للحساسية والالتهابات ..ولكن لا يوجداي تحسن

2016-03-18
1 إجابة السؤال 2019-10-06
يفضل زيارة طبيب الجلدية للكشف السريري وأخذ السيرة المرضيه وفحص العلامه بالديرموسكوب 1 2016-03-18 19:01:10
الدكتورة عنود العيسى
الدكتورة عنود العيسى
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 185 تقييم
يفضل زيارة طبيب الجلدية للكشف السريري وأخذ السيرة المرضيه وفحص العلامه بالديرموسكوب
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-03-26 13:18:58

مرحبا منذ فتره ظهرت لدي حكه ف المنطقه الحساسه عندما رأيتها رأيت لون المنطقه تغير كثير و اصبح غامقا تشبه القشور و لأحظت انها قد انتقلت لأجزاء أخرى من جسدي

فتره ظهرت لدي حكه ف المنطقه الحساسه عندما رايتها رايت لون المنطقه تغير كثير و اصبح غامقا تشبه القشور و لاحظت انها قد انتقلت لاجزاء اخرى من جسدي

1

فتره ظهرت لدي حكه ف المنطقه الحساسه عندما رايتها رايت لون المنطقه تغير كثير و اصبح غامقا تشبه القشور و لاحظت انها قد انتقلت لاجزاء اخرى من جسدي
قد تكون فطريات استخدمي كريم ضد الفطريات مؤقتا الي ان تعرض نفسك اخصائي جلديه
0
2019-03-26 22:54:44
see-answer-arrow

2016-05-20 05:43:38

السلام عليكم انا انسانه بشرتي حساسه كل مااعمل فتله تطلعلي حبوب زي حب الشباب وتبقى آثار لونها اسود حابه استفسر اش سبب الحبوب واش استخدم مراهم وكريمات ومضادات حيوية

انا انسانه بشرتي حساسه كل مااعمل فتله تطلعلي حبوب زي حب الشباب وتبقى آثار لونها اسود حابه استفسر اش سبب الحبوب واش استخدم مراهم وكريمات ومضادات حيوية

1

انا انسانه بشرتي حساسه كل مااعمل فتله تطلعلي حبوب زي حب الشباب وتبقى آثار لونها اسود حابه استفسر اش سبب الحبوب واش استخدم مراهم وكريمات ومضادات حيوية
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من الحبوب البيضاء الدهنية ، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب والحبوب البيضاء، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات. ويعطي بشرتك نضارة وانوثة ويزيل الرؤوس السوداء وكل الجروح وآثارها نستطيع التغلب عليها بما فيها من صبغات مهما كانت شدتها فلا تيأسي وواصلي معي العلاج وبدأي بتناول حبة من مشتقات مينوسايكلين كل مساء مع الإمتناع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاتهقبل 3 ساعات من تناول الحبة
0
2016-05-20 11:40:12
see-answer-arrow

2015-10-19 21:49:01

لدي حساسية الجلد مما ادى الى تغير لون الجلد اسمر وانتفاخه-بشرتي جافه-

لدي حساسية الجلد مما ادى الى تغير لون الجلد اسمر وانتفاخه بشرتي جافه

1

لدي حساسية الجلد مما ادى الى تغير لون الجلد اسمر وانتفاخه بشرتي جافه
تناولي حبة زنك50 ملغ يوم بعد يوم بعد الفطار ونصف حبة مضاد للحساسية قبل النوم وكريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا وبعد ذهاب الحساسية استخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا ولا تنسي واقي الشمس
0
2015-10-20 16:55:18
see-answer-arrow

2015-09-23 08:46:02

توجد بقعتين ذات لون أحمر على راس الذكر وذلك بسبب جرح سابق من اكثر من سنتين السؤال هل هذا مرض البرص او انه علامة من علامته او هو اثر الجروح وماهو العلاج المناسب لازالة الاثار

توجد بقعتين ذات لون احمر على راس الذكر وذلك بسبب جرح سابق من من سنتين هل مرض البرص او انه علامة من علامته او هو اثر الجروح وماهو العلاج المناسب لازالة الاثار

1

توجد بقعتين ذات لون احمر على راس الذكر وذلك بسبب جرح سابق من من سنتين هل مرض البرص او انه علامة من علامته او هو اثر الجروح وماهو العلاج المناسب لازالة...
لابد من الفحص السريري للتشخيص فقد يكون بسبب اكزيما او صدفية او الحزازا او غيرها من الامراض التي تصيب الجهاز التناسلي
0
2015-09-23 22:37:26
see-answer-arrow

2015-07-03 02:04:08

مريضة كرونز واخذ علاج ابر هيوميرا ظهرت لدي حساسيه في باطن القدم والكف والجسم كامل حساسيه وردية اللون ثم تصبح غامقة وبالنهايه تتقشر ولا يوجد حكه. ماهو التشخيص والعلاج؟

مريضة كرونز واخذ علاج ابر هيوميرا ظهرت لدي حساسيه في باطن القدم والكف والجسم كامل حساسيه وردية اللون ثم تصبح غامقة وبالنهايه تتقشر ولا يوجد حكه ماهو التشخيص والعلاج

1

مريضة كرونز واخذ علاج ابر هيوميرا ظهرت لدي حساسيه في باطن القدم والكف والجسم كامل حساسيه وردية اللون ثم تصبح غامقة وبالنهايه تتقشر ولا يوجد حكه ماهو ا...
لابد من الفحص السريري للتشخيص ولكن مرض كرونز قد يصاحبة مرض الصدفية كون الجين المسؤؤول عن المرضين واحد كما ان الابر البيولوجية قد تسبب في ظهور الصدفية في باطن الكف و القدمين و الجسم لذا انصحك بمراجعة الطبيب للتاكيد التشخيص و العلاج
0
2015-07-05 13:28:05
see-answer-arrow

2014-09-23 11:32:16

هل حلاقة المنطقه الحساسه بالموس تزيد الالتهاب والحكه

هل حلاقة المنطقه الحساسه بالموس تزيد الالتهاب والحكه

1

هل حلاقة المنطقه الحساسه بالموس تزيد الالتهاب والحكه
ليس بالضرورة حدوث ذلك ولكن بالعادة نظرا لان هذه المنطقة فيها الشعر يكون غزير فمن المتوقع ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر و هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
0
2014-09-25 14:52:30
see-answer-arrow

2013-09-17 21:15:36

أعاني من تشقق في القدمين و الجفاف بالاظافة الى صلابة الاظافر و تلونها باللون الاسود

اعاني من تشقق في القدمين و الجفاف بالاظافة الى صلابة الاظافر و تلونها باللون الاسود

1

اعاني من تشقق في القدمين و الجفاف بالاظافة الى صلابة الاظافر و تلونها باللون الاسود
تشقق القدمين هو: جفاف الجلد والمشي حافية القدمين وانتعال حذاء مفتوح من الخلف وعدم العناية بالقدمين ونظافتهما والوقوف مدة طويلة ووجود فطريات، ولهذا يجب تجنب هذه الأسباب لعلاج تشقق القدمين والمحافظة على نعومتهما يتم تحضير مخلوط من جليسوليد مع فازولين وعصير الليمون وزيت زيتون وملعقة فيكس ، ويدهن به القدمان ويلبس جرابات عند النوم، وعند الإستيقاظ اغسلي القدمين باستخدام الحجر ثم ادهنيها بمرطب وفي المساء أعيدي الدهن بالمستحضر وكرري العملية عدة أيام
0
2013-09-27 21:49:35
see-answer-arrow

2013-09-12 20:11:59

سلام عليكم اعاني من حساسية من كثرة استخدام الماء في الاعمال المنزليه حيث اعاني ليلا مت حكه واحمرار في القدمين كانت حكه في اليدين لكن بعد استخدام القفازات اختفت ولازالت في القدمين ماهو المرهم المناسب للتخفيف من الحكه واريد التخلص من تشقق الكعبين ارجوكم

اعاني من حساسية من كثرة استخدام الماء في الاعمال المنزليه حيث اعاني ليلا مت حكه واحمرار في القدمين كانت حكه في اليدين لكن بعد استخدام القفازات اختفت ولازالت في القدمين ماهو المرهم المناسب للتخفيف من الحكه واريد التخلص من تشقق الكعبين كم

1

اعاني من حساسية من كثرة استخدام الماء في الاعمال المنزليه حيث اعاني ليلا مت حكه واحمرار في القدمين كانت حكه في اليدين لكن بعد استخدام القفازات اختفت...
يمكنك استخدام مرهم كورتيزوني. تشقق القدمين هو: جفاف الجلد والمشي حافية القدمين وانتعال حذاء مفتوح من الخلف وعدم العناية بالقدمين ونظافتهما والوقوف مدة طويلة ووجود فطريات، ولهذا يجب تجنب هذه الأسباب لعلاج تشقق القدمين والمحافظة على نعومتهما يتم تحضير مخلوط من جليسوليد مع فازولين وعصير الليمون وزيت زيتون وملعقة فيكس ، ويدهن به القدمان ويلبس جرابات عند النوم، وعند الإستيقاظ اغسلي القدمين باستخدام الحجر ثم ادهنيها بمرطب وفي المساء أعيدي الدهن بالمستحضر وكرري العملية عدة أيام
0
2013-09-23 21:12:14
see-answer-arrow

2013-05-05 16:19:20

استخدمت كريم لتفتح المناطق الغامقه من شهر تقريبا وبعد ان استخدمته بخمسة ايام حدث لي التهابات شديد في المناطق التي استخدمت فيها الكريم ومنها المناطق الحساسه وبداء يزيد الالتهاب الي ان اصبح في كل جسمي .مع العلم انه لا يوجد اي اثار للحساسيه او تغير في لون الجلد وانما اشعر بحرقه شديده في جلدي ويدي وارجلي

استخدمت كريم لتفتح المناطق الغامقه من شهر تقريبا وبعد ان استخدمته بخمسة ايام حدث لي التهابات شديد في المناطق التي استخدمت فيها الكريم ومنها المناطق الحساسه وبداء يزيد الالتهاب الي ان اصبح في كل جسمي مع العلم انه لا يوجد اي اثار للحساسيه او تغير في لون الجلد وانما اشعر بحرقه شديده في جلدي ويدي وارجلي

1

استخدمت كريم لتفتح المناطق الغامقه من شهر تقريبا وبعد ان استخدمته بخمسة ايام حدث لي التهابات شديد في المناطق التي استخدمت فيها الكريم ومنها المناطق ال...
جميع كريمات التبييض ممكن أن تسبب مثل 0هذه الأعراض الأليرجية ، ننصحك بدهنها بمرهم كورتيزوني وتناول حبوب مضاد الهيستامين
0
2013-05-08 22:15:37
see-answer-arrow

2012-01-01 23:56:15

ظهر في رجل والدي من 3 ايام حبات لونها بمبي وعلي ركبته وفوقها بقليل تشبه حبات الحساسية ولكنها توجد بها تجمعات مائية وايضا انقلب بعض منها الي اللون الاسود ماهذا ؟؟؟ وشكرا

ظهر في رجل من ايام حبات لونها بمبي وعلي ركبته وفوقها بقليل تشبه حبات الحساسية ولكنها توجد بها تجمعات مائية وايضا انقلب بعض منها الي اللون الاسود ما و

1

ظهر في رجل من ايام حبات لونها بمبي وعلي ركبته وفوقها بقليل تشبه حبات الحساسية ولكنها توجد بها تجمعات مائية وايضا انقلب بعض منها الي اللون الاسود ما و
ل والدك يعاني من أمراض مزمنة؟ على العموم يمكن أن تكون التهاب جلدي فيمكن دهنهابمرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون مثل مرهم فوزيكورت أو كينافيل
0
2012-01-03 00:52:49
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics