التهاب القدم احمرار الم افرازات وقلق من المضاعفات

الأمراض الجلدية
أنثى، 19 سنة 25 February 2025 326
أعاني من احمرار وألم وإفرازات في قدمي منذ حوالي 15 يومًا أو شهر كامل. لم أكن أعلم أن هذا الالتهاب خطير. الآن أنا قلقة جدًا. ما الذي يجب علي فعله؟ هل هذا الالتهاب خطير؟

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
25 February 2025 طب عام
تبدو التهاب نتيجة لإصابة أو عدوى، وقد يسبب الألم والاحمرار والإفرازات. من المهم مراجعة طبيبك لتقييم حالتك بشكل دقيق وتحديد... اقرأ المزيد
تبدو التهاب نتيجة لإصابة أو عدوى، وقد يسبب الألم والاحمرار والإفرازات. من المهم مراجعة طبيبك لتقييم حالتك بشكل دقيق وتحديد السبب الرئيسي للالتهاب. على إثرها يصف لك الطبيب دواء مضاد للالتهابات أو مرهم للعلاج. لا تقلقي كثيرًا، ولكن من الأفضل الاهتمام بالالتهاب والبحث عن العلاج المناسب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية