انا عندي اصبت بتحسس في الصدر وقمت بستخدام حقنه ديبروفوس وبعد فتره ظهرت

السلام عليكم انا عندي 19 سنه أصبت بتحسس في الصدر وقمت بستخدام حقنه ديبروفوس وبعد فتره ظهرت في جسمي حبوب صغيرة وكثيفه ذات لون احمر ايش الحل لازالت هذة الحبوب ...؟؟؟؟

2017-04-29
1 إجابة السؤال
دائما الحبوب وامراض الجلد تحتاج كشف سريري لمعرفة ايش هي وايش الحل 0
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة - 2017-04-30
دائما الحبوب وامراض الجلد تحتاج كشف سريري لمعرفة ايش هي وايش الحل

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics