هل حبة الفياغرا تقتل الشخص السليم
أجاب عن السؤال
د. تيسير شنابلةأجاب عن السؤال
د. تيسير شنابلةأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
د. تيسير شنابلةأجاب عن السؤال
الدكتور ممدوح حسين سبحيإن قراءة ضغط الدم 200/120 مم زئبقي تعتبر مرتفعة جداً وإن أي قراءة لضغط الدم تصل أو تتعدى 180/120 مم زئبقي تعتبر نوبة ارتفاع ضغط الدم وتستدعي زيارة الطوارئ بأسرع وقت ممكن من أجل تلقي العلاج المناسب وتجنب أي مضاعفات خطيرة. ويجب الالتزام بالعلاج الموصوف من قبل الطبيب المختص لعلاج ارتفاع ضغط الدم مع ضرورة اتباع نمط حياة صحي من حيث النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية، ولا ينصح بالتوقف عن استخدام الأدوية دون مراجعة الطبيب الذي قام بصرف العلاج، حيث أن الأدوية الموصوفة:
ويجب العلم أن الأمر قد يستغرق عدة أسابيع أو أشهر قبل بدء ملاحظة والشعور بالتحسن وملاحظة فروقات في قراءات ضغط الدم بعد البدء باستخدام العلاج، ويجب مراجعة الطبيب لتحديد الحاجة لتعديل جرعات الأدوية أو استبدال أي منها أو إضافة أدوية أخرى بعد عمل الفحوصات اللازمة واستبعاد الإصابة بأي مشكلة صحية تسبب ارتفاع ضغط الدم على الرغم من استخدام الأدوية.
للمزيد:
المرجع:
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الدكتور هاني محمد عبد النظير عمارآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاليوم قست ضغطي وكان باليد الشمال واليد اليمين شو السبب ورجعت بعد بربع ساعه قست بصيددليه ومع العلم قبل شهرين ارتفع بس رجع نزل لحاله لما قسته لاسبوع شو اعمل وليش بيرفع
أجاب عن السؤال
د. ديما يوسف الحميدماما كان ضغطها ١٧٠ علي ٩٠ والطبيبه كتبت الكابرس تريو وخدته يوم السبت والنهارده الخميس وضغطها طلع ١٠٠علي ٦٠ هل تكمل العلاج ولا اي مع العلم عندها عمليه يوم الاتنين باذن
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...عنده مشكله الضغط العالي صاعد تقريبا والواطئ منخفض تقريبا بنفس الوقت ماهو السبب علما ان العمر ولا يوجد اي مرض وعملت كل التحاليل والفحوصات ولايوجد اي شيء واحد الاطباء اعطاني حبوب ضغط … ماهو السبب والعلاج يوفقكم
أجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد ...بدي استفسر شو سبب اني بشعر بصداع اول ما اجي انام ومثل فيه طرق براسي وطول اليوم بشعر اني دايخه وانو ضغطي منخفض
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية