السلام عليكم تعرضت الى ارتفاع ضغط 12 /22 حيث انا اعاني من مرض الضغط من بعد الولادة تقريبا 8 سنوات،هرمونات الغدة طبيعية ولان TPO acاكبر من 1000 اعاني تعب ارهاق...
لا داعي للقلق لكن ينبغي السيطرة على الضغط طبيا والمتابعة مع أخصائي الغدد لضبط الغدة الدرقية
أجاب عن السؤال
الدكتور انور سالم العواودة