سؤال من أنثى سنة

ارتفاع ضغط الدم

يصبيني الم في الرأس من عند الأصداغ (جوانب الرأس)قبل الدورة الشهريه واضطر لعدم الذها للعمل من شدته وآخذ ملح اشك انه نزول ضغط لان المسكن لا يجدي وقد لاحظت بالفترة الاخيرة زيادة في خفقات القلب هل هذا مرتبط بالدورة الشهرية ام قد يكون عندي ضغط

icon تم إنشاؤها في 7 ديسمبر 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2048
يصبيني الم في الرأس من عند الأصداغ (جوانب الرأس)قبل الدورة الشهريه واضطر لعدم الذها للعمل من شدته وآخذ ملح اشك انه نزول ضغط لان المسكن لا يجدي وقد لاحظت بالفترة الاخيرة زيادة في خفقات القلب هل هذا مرتبط بالدورة الشهرية ام قد يكون عندي ضغط

إجابات الأطباء على السؤال

نعم، الدورة الشهرية في العادة يرافقها أعراض مختلفة تختلف في طبيعتها وحدتها بين فتاة وأخرى خاصة في بدايتها، وإذا كانت مزعجة يمكنك استخدام بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض أيام الدور ولكن ذلك ينبغي أن يكون بأشراف طبيبة النسائية 0 2011-12-10T07:35:00+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
نعم، الدورة الشهرية في العادة يرافقها أعراض مختلفة تختلف في طبيعتها وحدتها بين فتاة وأخرى خاصة في بدايتها، وإذا كانت... اقرأ المزيد
نعم، الدورة الشهرية في العادة يرافقها أعراض مختلفة تختلف في طبيعتها وحدتها بين فتاة وأخرى خاصة في بدايتها، وإذا كانت مزعجة يمكنك استخدام بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض أيام الدور ولكن ذلك ينبغي أن يكون بأشراف طبيبة النسائية
نعم، الدورة الشهرية في العادة يرافقها أعراض مختلفة تختلف في طبيعتها وحدتها بين فتاة وأخرى خاصة في بدايتها، وإذا كانت مزعجة يمكنك استخدام بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض أيام الدور ولكن ذلك ينبغي أن يكون بأشراف طبيبة النسائية 0 2011-12-08T07:09:20+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
نعم، الدورة الشهرية في العادة يرافقها أعراض مختلفة تختلف في طبيعتها وحدتها بين فتاة وأخرى خاصة في بدايتها، وإذا كانت... اقرأ المزيد
نعم، الدورة الشهرية في العادة يرافقها أعراض مختلفة تختلف في طبيعتها وحدتها بين فتاة وأخرى خاصة في بدايتها، وإذا كانت مزعجة يمكنك استخدام بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض أيام الدور ولكن ذلك ينبغي أن يكون بأشراف طبيبة النسائية

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بارتفاع ضغط الدم

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
قرحة في الفم مقالات طبية
 هل تتناول ما يكفي من البروتين أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص