والدتى ضغطها ارتفع بالليل بسبب الرنجة بتاخد بيستول على ونص نامت صحت لا

والدتى ضغطها ارتفع بالليل بسبب الرنجة بتاخد بيستول على ونص نامت صحت لا
icon 7 يوليو 2016
icon 619
والدتى58 ضغطها ارتفع بالليل بسبب الرنجة بتأخد بيستول 5 على 12 ونص نامت صحت لاقيت عينها حمرا جدا لون الدم الجزء اللى فى جانب العين ناحية الانف الصيدلى كتب ambezim-G ,Dexatobrin

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نزف ملتحمة ، تحتاج طبيب عيون مع ضبط الضغط و اجراء فحوصات مخبرية 0 2016-07-11 14:26:57
الدكتور اسمر محمد رمضان
الدكتور اسمر محمد رمضان
القلب والاوعية الدموية
نزف ملتحمة ، تحتاج طبيب عيون مع ضبط الضغط و اجراء فحوصات مخبرية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 33

في ارتفاع ضغط الدم

ماما اخذت من العلاج الي كتبه اله المفاصل وهيه تعاني من ضغظ الدم المرتفع وذبحة صدرية من اخذته صار عده ضيق التنفس والضغط ارتفع وصل

نعم، هذا الدواء يسبب ارتفاع الضغط ولا يجب إعطاؤه في مثل هذه الحالة. عليها إيقاف الدواء ومراجعة طبيب القلبية في أسرع وقت ممكن لضبط العلاج.

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

والدتي بتستعمل التروكسينسنينومن الضغط ارتفع وخدت كارديفوكير واسبرين ومن اسبوعين الضغط والنبض ارتفع وال غير ل كونكور وايزوبتين بس الضغط لسه مرتفع السبب ايه

ليس بالضرورة وجود علاقة بين مشاكل الغدة الدرقية وارتفاع ضغط الدم. كما أن الأدوية المذكورة عموما ليست من الأدوية القوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم. عموما يلزم مراجعة الطبيب لتحديد السبب ما إذا كان أوليا أو ثانويا

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان