هل مخاوف او حاله يوجد لها علاج من التنمل او الخدر في الرجلين خاصة اثنا

هل هناك مخاوف او حاله يوجد لها علاج من التنمل او الخدر في الرجلين (خاصة اثناء المشي) كنتيجة للاصابه المزمنه لارتفاع ضغط الدم( غير مسيطر عليه مع العلاج ) ام هيه كعارض او نتيجه طبيعيه للمرض حتى ولو كان مسيطرا عليه ام ان مرافقة هذا التنمل والخدر ينذر بشئ سيئ قادم؟ شكر جزيلا

2012-08-13
1 إجابة السؤال
ينبغي تحديد السبب أولاً فبعذها يكون ناجم عن بعض الأدوية المستخدمة في علاج فرط الضغط وبعضها الآخر يكون ناجم عن خلل في دورة الدم في هذه الأطراف ويستوجب تشخيص وعلاج والفحص الطبي كفيل بالتميز ينهما 2
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2012-08-14
ينبغي تحديد السبب أولاً فبعذها يكون ناجم عن بعض الأدوية المستخدمة في علاج فرط الضغط وبعضها الآخر يكون ناجم عن خلل في دورة الدم في هذه الأطراف ويستوجب تشخيص وعلاج والفحص الطبي كفيل بالتميز ينهما

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics