سؤال من أنثى 30 سنة

ارتفاع ضغط الدم

نزول ضغط الدم بهيك حاله طبيعي

icon تم إنشاؤها في 13 يونيو 2022
icon تم تعديله في 28 فبراير 2023
icon 4403
اكثر من مره اقيس ظغط الدم ويكون منخفض مثل القراءة الي بالصورة وتكون ما كله قبل بوقت ف مش عارفه طبيعي هيك ؟

الملفات المرفقة:

IMG_20220613_165143_494

إجابات الأطباء على السؤال

هو يعني بعد الأكل ممكن ضغط الدم يقل شوية، وده طبيعي، لأنه بعد الأكل ممكن تخرج كمية كبيرة من الأنسولين، خاصة لو كانت وجبة ثقيلة أو تحتوي على نسبة عالية من السكريات والسعرات الحرارية، والذي يمكن أن يقلل من ضغط الدم. بالتالي لا توجد مشكلة، وينصح بشرب السوائل بكميات كافية، ونحاول نقلل من حجم الوجبات، والحرص على جعلها تحتوي على كمية متوسطة من السعرات الحرارية.وضغط الدم 55/111 لا يعتبر ضغط منخفض ويعد مقبولاً طالما لا يوجد أعراض أو مشاكل لدى المريض.

0 2022-06-14T15:28:56+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00

هو يعني بعد الأكل ممكن ضغط الدم يقل شوية، وده طبيعي، لأنه بعد الأكل ممكن تخرج كمية كبيرة من الأنسولين،... اقرأ المزيد

هو يعني بعد الأكل ممكن ضغط الدم يقل شوية، وده طبيعي، لأنه بعد الأكل ممكن تخرج كمية كبيرة من الأنسولين، خاصة لو كانت وجبة ثقيلة أو تحتوي على نسبة عالية من السكريات والسعرات الحرارية، والذي يمكن أن يقلل من ضغط الدم. بالتالي لا توجد مشكلة، وينصح بشرب السوائل بكميات كافية، ونحاول نقلل من حجم الوجبات، والحرص على جعلها تحتوي على كمية متوسطة من السعرات الحرارية.وضغط الدم 55/111 لا يعتبر ضغط منخفض ويعد مقبولاً طالما لا يوجد أعراض أو مشاكل لدى المريض.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بارتفاع ضغط الدم

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ناقوس الخطر من سارس (SARS) ومن هو على شاكلته مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
أفضل دقيق خالي من الجلوتين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص