مريضه سرطان ثدي وتم استئصاله الان تاخذ علاج هرموني بعد العمليه كان الضغط عالي كتب لها كوفرسيل ولكن تسبب لها كحه وتم استبداله( نورفاسك )هل هذا الدواء امن علما انه من كبار السن

ارتفاع ضغط الدم
سؤال من غير معروف 1 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1255
مريضه سرطان ثدي وتم استئصاله الان تاخذ علاج هرموني بعد العمليه كان الضغط عالي كتب لها كوفرسيل ولكن تسبب لها كحه وتم استبداله( نورفاسك )هل هذا الدواء امن علما انه من كبار السن

اجابات الاطباء

الدكتور عزت العوا
1 February 2019 الكلى
لا يوجد دواء خالي من الاعراض الجانبية تماما لكن الدواء المذكور مستوى الامان له جيدجدا. اقرأ المزيد
لا يوجد دواء خالي من الاعراض الجانبية تماما لكن الدواء المذكور مستوى الامان له جيدجدا.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مرض سرطان الكلى مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
علاج تثدي الرجال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية