لدي ارتفاع في ضغط الدم واستخدم دواء انلابرل ١٠ ملجم يوميا قام الطبيب ب

السلام عليكم لدي ارتفاع في ضغط الدم واستخدم دواء انلابرل ١٠ ملجم يوميا - قام الطبيب بإضافة دواء املودين ٥ملجم كنت قد استخدمت دواء مركب لوتيفان يحتوي املودين سبب انتفاخ ماهو حل

2015-11-09
2 إجابة السؤال 2019-06-25
املوديين يسبب تورم يجب ايقافه وتناول الينالابريل صباحا ومساء او استبداله ب ليزينوبريل ٢٠ حبة يوميا 0 2015-11-12 18:30:29
الدكتور احمد العلي
الدكتور احمد العلي
باطنية
star star star star ic_star 118 تقييم
املوديين يسبب تورم يجب ايقافه وتناول الينالابريل صباحا ومساء او استبداله ب ليزينوبريل ٢٠ حبة يوميا
اذا تسبب الدواء بوذمة بالقدمين فعليك مراجعة نفس الطبيب المعالج لتغيير العلاج 1 2015-11-10 16:06:46
الدكتور علاء الدين نويلاتي
الدكتور علاء الدين نويلاتي
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 145 تقييم
اذا تسبب الدواء بوذمة بالقدمين فعليك مراجعة نفس الطبيب المعالج لتغيير العلاج

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-09-01 17:12:36

هل يمكن استخدام لوتيفان او أملور بلس او موليفارت كبديل ل بلوكاتنس لارتفاع ضغط الدم

استخدام لوتيفان او املور بلس او موليفارت كبديل ل بلوكاتنس لارتفاع ضغط الدم

2

استخدام لوتيفان او املور بلس او موليفارت كبديل ل بلوكاتنس لارتفاع ضغط الدم
blokatens هو عبارة عن دوائين معا amilodipin and valsartan يمكن استبداله ب lotevan او molivart لكن يرجى الانتباه للجرعه الدوائيه لان الدواء يحتوي تركيب من نوعين من الادويه
0
2018-09-02 12:34:49
see-answer-arrow

2016-03-11 18:47:16

كنت استخدم علاج الضغط لوتيفان 160/5 وكان الضغط كويس وغير الطبيب الى املور5ملغ وديوفان 160ملغ وقست الضغط مرتفع لاكثر من شهر هل ارجع للوتيفان ارجو الافادة وشكرا

كنت استخدم علاج الضغط لوتيفان وكان الضغط كويس وغير الطبيب الى املورملغ وديوفان ملغ وقست الضغط مرتفع ل من شهر هل ارجع للوتيفان الافادة و

1

كنت استخدم علاج الضغط لوتيفان وكان الضغط كويس وغير الطبيب الى املورملغ وديوفان ملغ وقست الضغط مرتفع ل من شهر هل ارجع للوتيفان الافادة و
راجع طبيبك الخاص
0
2016-03-12 04:41:07
see-answer-arrow

2015-10-20 19:50:08

هل يتسبب دواء ميثيكوبال٥٠٠ بارتفاع ضغط الدم؟ الحمدلله لا يوجد لدي ارتفاع ولا استخدم ادويه له

هل يتسبب دواء ميثيكوبال٥٠٠ بارتفاع ضغط الدم الحمدلله لا يوجد لدي ارتفاع ولا استخدم ادويه له

2

هل يتسبب دواء ميثيكوبال٥٠٠ بارتفاع ضغط الدم الحمدلله لا يوجد لدي ارتفاع ولا استخدم ادويه له
لا يسبب
0
2015-10-21 17:45:59
see-answer-arrow

2015-10-13 00:52:40

السلام عليكم، انا أردني كنت أعيش بالأردن. منذ ٥ سنوات كنت أعاني من ارتفاع في ضغط الدم يوميا. عشت في دبب لخمس سنوات لم أعاني يوما من هذه الأعراض. الان عدت للأردن وعادت الأعراض

انا اردني كنت اعيش بالاردن ٥ سنوات كنت اعاني من ارتفاع في ضغط الدم يوميا عشت في دبب لخمس سنوات لم اعاني يوما من هذه الاعراض الان عدت للاردن وعادت الاعراض

1

انا اردني كنت اعيش بالاردن ٥ سنوات كنت اعاني من ارتفاع في ضغط الدم يوميا عشت في دبب لخمس سنوات لم اعاني يوما من هذه الاعراض الان عدت للاردن وعادت الا...
ﻻنك ارجعت للتوتر وأكل المناسف
0
2015-10-14 17:53:36
see-answer-arrow

2015-08-27 08:08:21

السلام عليكم انا عندي ضغط الدم احيانا 150 على 90 او على 100 واستخدم علاج كارديوسيف 5ملجم والان العلاج معدوم عندنا في اليمن بسبب الحرب ما هو العلاج البديل له شكرا جريلا

انا عندي ضغط الدم احيانا على او على واستخدم علاج كارديوسيف ملجم والان العلاج معدوم عندنا في اليمن بسبب الحرب ما هو العلاج البديل له جريلا

1

انا عندي ضغط الدم احيانا على او على واستخدم علاج كارديوسيف ملجم والان العلاج معدوم عندنا في اليمن بسبب الحرب ما هو العلاج البديل له جريلا
لابد من كتابة الاسم العلمى للدواء وهو أسفل الاسم المكتوب ولكن بخط صغير
0
2015-08-28 16:05:34
see-answer-arrow

2015-04-26 04:32:11

السلام وعليكم ..انا ابلغ من العمر ٢٤سنه اعاني من ارتفاع ضغط الدم ..وارتفاع في نسبة الاكسجين في الجسم تصل الى ١٩و١٨ ...استخدم الادويه بستشاة الطبيب هي ١ بيتاتن ٥٠ ج ٢ Lotense

انا ٢٤ اعاني من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع في نسبة الاكسجين في الجسم تصل الى ١٩و١٨ استخدم الادويه بستشاة الطبيب هي ١ بيتاتن ٥٠ ج ٢ Lotense

1

انا ٢٤ اعاني من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع في نسبة الاكسجين في الجسم تصل الى ١٩و١٨ استخدم الادويه بستشاة الطبيب هي ١ بيتاتن ٥٠ ج ٢ Lotense
ممكن تعطيني الاسماء العلمية للادوية ؟
0
2015-04-26 09:57:14
see-answer-arrow

2013-02-27 21:49:44

لقد كنت اخذ دواء سبب لي في ارتفاع ضغط الدم وابطلتة امس بالفعل تحسن الصداع لدي ولكن مازال ضغطي عالي وعلمت ان هذا الدواء يسبب ارتفاع ضغط الدم هل سيتمر ضغطي 140/90 او 130/90 الي الابد ام بعد زوال اثار العقار سيزول وكيف يمكننى معرفة اني مريضة ضغط

لقد كنت اخذ دواء سبب لي في ارتفاع ضغط الدم وابطلتة امس بالفعل تحسن الصداع لدي ولكن مازال ضغطي عالي وعلمت ان الدواء يسبب ارتفاع ضغط الدم هل سيتمر ضغطي او الي الابد ام بعد زوال اثار العقار سيزول وكيف يمكننى معرفة اني مريضة ضغط

1

لقد كنت اخذ دواء سبب لي في ارتفاع ضغط الدم وابطلتة امس بالفعل تحسن الصداع لدي ولكن مازال ضغطي عالي وعلمت ان الدواء يسبب ارتفاع ضغط الدم هل سيتمر ضغطي...
على الأغلب أنه سيعود إلى طبيعته تدريجياً بعد التوقف عن الدواء المسبب وننصح بفحص الضغط عدة مرات للتأكد من عودته إلى قيمته الطبيعية
0
2013-03-03 14:09:05
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics