عندي ارتفاع ضغط الدم ومع الدوره يرتفع زياده وس السبب والحل والعلاج
اجابات الاطباء
قد يحدث ارتفاع في ضغط الدم قبل الدورة الشهرية بأيام ، نظرا للتوتر واختلال في الهرمونات، وينخفض مستوي الضغط بعد... اقرأ المزيد
قد يحدث ارتفاع في ضغط الدم قبل الدورة الشهرية بأيام ، نظرا للتوتر واختلال في الهرمونات، وينخفض مستوي الضغط بعد حدوث الدورة لفقد كمية من الدم ، أما في حالتك وحضرتك مريضة ضغط فقد يرجع ذلك الي عدم الالتزام بالحمية الغذائية وعدم مناسبة جرعة علاج الضغط، انصح بالمتابعة مع طبيب متخصص في أمراض القلب لمتابعة نوع وجرعة علاج الضغط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.