زوجي مريض ضغط يعاني من ارتفاع مستمر في الضغط ايام بعد تعرضه حديثآ لضغو

زوجي مريض ضغط يعاني من ارتفاع مستمر في الضغط ايام بعد تعرضه حديثآ لضغو
icon 22 نوفمبر 2015
icon 1167
زوجي مريض ضغط يعاني من ارتفاع مستمر في الضغط منذ ايام بعد تعرضه حديثآ لضغوط نفسية شديدة يتناول( b.cor)بعيار 10mgهل يحتاج الي تغيير الدواء

إجابات الأطباء على السؤال (1)

اختي الفاضله ارسلي لنا عمر الزوج وهل لا قدر الله يعاني من مرض السكر او القلب وأخيرا اخر ثلاث قياسات لضغط الدم ولنفيدكم أفضل 1 2015-11-22 12:22:08
الدكتور هاني محمد عبد النظير عمار
الدكتور هاني محمد عبد النظير عمار
القلب والاوعية الدموية
اختي الفاضله ارسلي لنا عمر الزوج وهل لا قدر الله يعاني من مرض السكر او القلب وأخيرا اخر ثلاث قياسات لضغط الدم ولنفيدكم أفضل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في ارتفاع ضغط الدم

اريد من حضراتكم يعاني من الضغط العالي وارتفاع في الدهون الثلاثية ويتناول دواء اسمه سيروكسات ونصحه الطبيب بعلاج الدهون الثلاثية لانها بلغت

يجب زيارة الطبيب لمراجعة العلاجات وايضا فحص اكوليسترول والدهون ووظائف الكلى. عقار السيروكسات له علاقة بارتفاع ضغط الدم..لم توضح ما اذا كان ارتفاع الضغط مزمن او حديث وهل يتناول الوالد علاج للضغط ام لا..عموما يحتاج لمراقبة الضغط سواء عن طريق قياس ال 24 ساعة او فى البيت بالجهاز الالكترونى..وقد يحتاج الوالد علاج للدهون الثلاثية..من ناحية الحميه يجب الامتناع عن الدسم واللحوم السمينة وممارسة رياضة المشى اذا كان وضعه الصحى يسمح..

سؤال من أنثى

في ارتفاع ضغط الدم

زوجي يعاني من ارتفاع ضغط الدم و هو ياخذ دواء كوتارج لكن في الفترة ال رة اصبح الدواء غير فعال فضغطة وصل الي و اليوم

لا بد من المتابعة مع طبيبه المعالج لإعادة تقييم الحالة وتحديد سبب عدم الاستجابة على العلاج ومن ثم اختيار الدواء المناسب للسيطر على مستوى الضغط

سؤال من أنثى سنة 41

في ارتفاع ضغط الدم

عمر زوجي وهو يعاني من ارتفاع ضغط الدم من سنواتياخذ دواء لوبريس ولكنه كثيرا مايرتفع ضغط الدم عنده ويصل الى     واحيانا ويصاحب اﻻرتفاع صداع شديد

قبل تغيير الدواء ينبغي تحديد سبب الارتفاع هل الجرعة غير كافية أم لا يلتز بحمية خاصة تجنب الملح أم هناك مشاكل أخرى لا سيما في عمل الكلى

سؤال من أنثى

في ارتفاع ضغط الدم

تشخيص حاله مريض حدث له ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم و الم في الصدر و نقل الي المستشفي و تلقي علاج للضغط و الآن يعاني

يجب البحث عن سبب وجع الراس لانه هو المسؤول عن القيء هناك اسباب عديدة ولتحديد السبب بدون اي معلومات عليك باللجوء الى طبيب للمعاينة ومعرفة السبب وهال ان الدواء الي تتناوله للضغط يعطي مفعول جيد او بحاجة الى دواء آخر

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان