باطنية اخذت علاج لضغط الدم زيستريل مل ثم تركته شهرين فهل يوجد ضرر من ا

ارتفاع ضغط الدم
أنثى 12 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3869
باطنية أخذت علاج لضغط الدم ( زيستريل 5 مل) ثم تركته شهرين فهل يوجد ضرر من الترك ثم المتابعة ؟

اجابات الاطباء

الدكتور صالح بن سالم الغامدي
13 May 2015 القلب والاوعية الدموية
ترك الدواء بدون التنسيق مع الطبيب قد يكون له عواقب وخيمة حيث يرتفع الضغط بشكل غير معتاد عدم أخذ الدواء... اقرأ المزيد
ترك الدواء بدون التنسيق مع الطبيب قد يكون له عواقب وخيمة حيث يرتفع الضغط بشكل غير معتاد عدم أخذ الدواء قد يكون أقل خطورة والافضل تماما أخذ الدواء ومتابعة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج ألم باطن القدم مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية