اني ومشكلتي هي عدم ظهور اللحيه في الوجه وظهور الشارب هل توجد اع او دهن

اني ومشكلتي هي عدم ظهور اللحيه في الوجه وظهور الشارب هل توجد اع او دهن
icon 30 يوليو 2013
icon 640
سلام عليكم.اني عمري 16 ومشكلتي هي عدم ظهور اللحيه في الوجه وظهور الشارب هل توجد اعشاب او دهن او دواء لظهور اللحيه وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يحول لأحصائي الجلدية 0 2013-09-13 13:07:49
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
يحول لأحصائي الجلدية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

ضغطي مرتفع س وعملت التحاليل كل شيئ سليم ولكن انا اعاني من الكلون العصبي هل علي اخد دواء الضغط ام اعمل رياضة واستعمل الاع في

تبدأ بتغير نمطي بالرياضة و الحمية و مراقبة القراءات المعيارية الصباحية و المسائية و تدوينها و بعد عدة اسابيع ممكن اخذ القرار المناسب بتناول ادوية او لا.

سؤال من أنثى

في ارتفاع ضغط الدم

هل صحيح تناول دهن السمك لا يؤثر على ارتفع ضغط الدم و على اهتمامكم

دهن المك مفيد للذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، حيث أن وجود مادة الأوميغا -3(احماض دهنية متعددة غير مشبعة). الموجودة في دهن السمك التي تعمل على العكس من الكوليستيرول الذي يضر بصحة الانسان ، فإن احتواء دهن السمك على مادة اوميغا يمنع التصلب العصيدي ويزيد من مرونة الأوعية الدموية وبالتالي يحسن من مستوى الضغط ويمنع كذلك إصابة الاجسام بالجلطات الدموية التي تصيب القلب و الدماغ ، فإن كانت الدهون الموجودة في الحيوانات من غنم و بقر تضر بالصحة ، فإن دهن السمك مطلوب لصحة الجسم البشري. وجميع الاسماك تحتوي في جسمها على أوميغا-3 . ولكن هنالك انواع اسماك تحتوي على نسبة اكبر من هذه المادة ، ففي بعض الاسماك تشكل الدهون 1% من الوزن ، وفي انواع اخرى 2% من الوزن ، وفي سمك التونة تبلغ النسبة 15% ، واهم انواع السمك التي تحتوي على نسب عالية هي التونة ، السردين ، السلمون ، سمكة الإسكمبري . يفضل لمرضى القلب تناول السمك ثلاث مرات في الاسبوع لإحداث وقاية تامة ، وهنك الكثير من الدراسات الحديثة التي أثبتت ان اكل السمك ولو مرة في الشهر يحدث وقاية جيدة .

سؤال من أنثى

في ارتفاع ضغط الدم

هل اع طبيعية ممكن للشخص ان ياخذها لعلاج ارتفاع ضغط الدم و

هناك العديد من الأعشاب والنباتات التي استخدمت في السابق وما زالت تستخدم مثل الزعرور والزنجبيل والثوم وغيره، ولكنها حتى الآن لايمكن أن تكون بديلة عن العلاج الطبي الدوائي مع أنها يمكن أن تستخدم كمساعدة خاصة في الحالات الطفيفة، أما في المستقبل بالتأكيد مراكز البحوث والمختبرات التي تعمل في هذا المجال ستصل حتماً إلى نتائج أكثر عملية

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان