انا عندى ارتفاع فى الضغط بسبب انسحاب التامول ما هى المدة الزمنيه لكى يعود الضغط الى طبيعته انا بقالى شهر مبطل التامول واضغط عالى من شهر

2015-08-18
1 إجابة السؤال
المدة الزمنية لا يمكن حصرها أو تقديرها لأن ذلك يعتمد على جرعة وزمن تناول التامول وفي جميع الأحوال ينبغي ضبط الضغط بطريقة صحيحة وعدم النتظار ولاحقا سيتم تعديل العلاج على ضوء تحسن الحالة 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2015-08-18
المدة الزمنية لا يمكن حصرها أو تقديرها لأن ذلك يعتمد على جرعة وزمن تناول التامول وفي جميع الأحوال ينبغي ضبط الضغط بطريقة صحيحة وعدم النتظار ولاحقا سيتم تعديل العلاج على ضوء تحسن الحالة

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics