انا عمرى واعانى من الم فى مؤخرة الراس ويزيد الالم بالضغط عليها كما اعا

انا عمرى 23 سنة واعانى من الم فى مؤخرة الراس ويزيد هذا الالم بالضغط عليها كما اعانى من انخفاض دائم قى ضغط الدم وعدم توازن فى بعض الاحيان فما سبب ذلك

2012-06-04
1 إجابة السؤال 2020-02-23
لا داعي للقلق لكن ينبغي معاودة طبيك وعمل الفحوصات اللازمة لأن أي خطوة علاجية تتوقف على تحديد السبب وطبيعة الحالة والأسباب التي تسبب هكذا أعراض كثيرة منها ما هو متعلق بالجهاز العصبي أو الدموي أو غير ذلك ولا يمكن التشخيص فقط من خلال الأعراض 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا داعي للقلق لكن ينبغي معاودة طبيك وعمل الفحوصات اللازمة لأن أي خطوة علاجية تتوقف على تحديد السبب وطبيعة الحالة والأسباب التي تسبب هكذا أعراض كثيرة منها ما هو متعلق بالجهاز العصبي أو الدموي أو غير ذلك ولا يمكن التشخيص فقط من خلال الأعراض

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-10-06 22:17:52

مرحبا انا عمري 17 سنة اجريت عمليتين منذ 3 اشهر كان حينها ضغط دمي 10/6 و الان مازال هكذا و اعاني من دوخة و ضبابية في الرؤية و دوار و الم في الراس هل يمكن ان يكون السبب ضغط الدم

انا اجريت عمليتين اشهر كان حينها ضغط دمي و الان مازال هكذا و اعاني من دوخة و ضبابية في الرؤية و دوار و الم في الراس ان يكون السبب ضغط الدم

1

انا اجريت عمليتين اشهر كان حينها ضغط دمي و الان مازال هكذا و اعاني من دوخة و ضبابية في الرؤية و دوار و الم في الراس ان يكون السبب ضغط الدم

الضغط المذكور طبيعي عند الكثير من الفتيات في هذا العمر. ينصح بالبحث عن اسباب اخرى للاعراض المذكورة.

0

2018-10-06 23:29:16

see-answer-arrow

2016-12-30 22:04:39

اننى اعانى من ارتفاع ضغط الدم واتعاطى ابروفيل ١٥٠ Irbesartan واحد حبة فى الصباح ولكننى الان اشعر بالتعب فى الراس وضغط الدم ١٥٠/٩٠ فهل اقوم باخذ حباية اخرى ام اقوم بتغيير الدواء

اننى اعانى من ارتفاع ضغط الدم واتعاطى ابروفيل ١٥٠ Irbesartan واحد حبة فى الصباح ولكننى الان اشعر بالتعب فى الراس وضغط الدم ١٥٠ ٩٠ فهل اقوم باخذ حباية اخرى ام اقوم بتغيير الدواء

1

اننى اعانى من ارتفاع ضغط الدم واتعاطى ابروفيل ١٥٠ Irbesartan واحد حبة فى الصباح ولكننى الان اشعر بالتعب فى الراس وضغط الدم ١٥٠ ٩٠ فهل اقوم باخذ حباية...

مراجعة الطبيب أفضل لمعرفة اذا كان الارتفاع بشكل دائم أم ارتفاع اني و من ثم وضع الخطة العلاجية

0

2017-01-02 08:17:54

see-answer-arrow

2015-11-07 20:02:32

يحصل لدي انخفاض في ضغط الدم ممايسبب الم شديد في الراس ماهي الاساب والعلاج ..واحيانا يحدث عند الاستيقاظ صباحا

يحصل لدي انخفاض في ضغط الدم ممايسبب الم شديد في الراس ماهي الاساب والعلاج واحيانا يحدث عند الاستيقاظ صباحا

1

يحصل لدي انخفاض في ضغط الدم ممايسبب الم شديد في الراس ماهي الاساب والعلاج واحيانا يحدث عند الاستيقاظ صباحا

لا داع للقلق. هذا ما يسمى هبوط الضغط الانتصابي عند تغيير الوضعية من الاستلقاء الى الوقوف بشكل مفاجئ حيث يذهب جزء كبير من الدم الى الساقين بفعل الجاذبية.

0

2015-11-09 22:06:55

see-answer-arrow

2015-10-18 19:37:48

السلام عليكم عمرى 28 عام واعانى من الضغط المرتفع واتناول تينورمين اقراص منذ شهر احس ان رأسي بها سخونية بوصف ادق احس بها نار وصهد فى راسي وعينى استمرار والضغط فى المعدل الطبيعى

عمرى واعانى من الضغط المرتفع واتناول تينورمين اقراص شهر احس ان راسي بها سخونية بوصف ادق احس بها نار وصهد فى راسي وعينى استمرار والضغط فى المعدل الطبيعى

2

عمرى واعانى من الضغط المرتفع واتناول تينورمين اقراص شهر احس ان راسي بها سخونية بوصف ادق احس بها نار وصهد فى راسي وعينى استمرار والضغط فى المعدل الطبي...

ضروري من كشف اوزان الضغط على مدار 24 ساعة لمعرفة القياسات في جميع اوقات اليوم

0

2015-10-19 01:57:30

see-answer-arrow

2015-10-01 20:38:01

مرحبا ، انا عمري ٢٤ سنه اعاني في اوقات الدوره الشهريه من الدوار وانخفاض ضغط الدم ويصاحبه في بعض الاحيان الأغماء

انا ٢٤ اعاني في اوقات الدوره الشهريه من الدوار وانخفاض ضغط الدم ويصاحبه في بعض الاحيان الاغماء

1

انا ٢٤ اعاني في اوقات الدوره الشهريه من الدوار وانخفاض ضغط الدم ويصاحبه في بعض الاحيان الاغماء

هذا كثيرا ما يحدث بسبب فقدان الدم أثناء الدورة وما ينتج عنه من فقر دم ونقص سوائل لذلك ننصح بالمتابعة مع أخصائية نسائية للتحقق واستبعاد أسباب أخرى

0

2015-10-06 12:22:14

see-answer-arrow

2013-02-01 16:27:27

كيف انا شاب عمرى 23 سنة واعانى من ارتفاع فى ضغط الم منذ اكثر من اربع سنين وااخذ علاج ويرتفع احيانانا معا العلاج يصل الى 160 على 110 انا عملت جميع الفحوصات والتحاليل ولا يوجد عند مرض عضوى غير ارتخاء فى الصمام المترالى

كيف انا عمرى واعانى من ارتفاع فى ضغط الم من اربع سنين وااخذ علاج ويرتفع احيانانا معا العلاج يصل الى على انا عملت جميع الفحوصات والتحاليل ولا يوجد عند مرض عضوى غير ارتخاء فى الصمام المترالى

2

كيف انا عمرى واعانى من ارتفاع فى ضغط الم من اربع سنين وااخذ علاج ويرتفع احيانانا معا العلاج يصل الى على انا عملت جميع الفحوصات والتحاليل ولا يوجد عند...

هذا يتطلب المتابعة مع الطبيب المعالج للكشف عن السبب الذي قد يكون مرتبط بخلل ما في الحمية أو بنوعية وجرعة العلاج أو بسبب وجود حالة مرضية أخرى كالتهاب بكلوي أو غير ذلك يتداخل مع العلاج ويحد من سيطرته

0

2013-02-02 08:24:06

see-answer-arrow

2012-06-21 18:45:31

انا احمد عمرى 25 عام اعانى من اضطرابات فى ارتفاع ضغط الدم 140-100 و اوقات 150-90 واخر مرة كان 140-80 دا معناه هل مصاب بأرتفاع فى ضغط الدم ؟

انا احمد عمرى اعانى من اضطرابات فى ارتفاع ضغط الدم و اوقات واخر مرة كان دا معناه هل مصاب بارتفاع فى ضغط الدم

1

انا احمد عمرى اعانى من اضطرابات فى ارتفاع ضغط الدم و اوقات واخر مرة كان دا معناه هل مصاب بارتفاع فى ضغط الدم

قد يكون ذلك ولكن ينبغي التأكد من خلال فحصه طبياً ومن ثم تحديد العلامات السريرية التي لديك

0

2012-06-23 00:35:37

see-answer-arrow

2011-07-14 19:34:43

انا سيده فى الاربعين من عمرى لدى ارتفاع فى ضغط الدم اعانى من احمرار مع اصفرار ودموع فى عينى وحتى مع انتظام الضغط بالعلاج تستمر الاعراض

انا سيده فى الاربعين من عمرى لدى ارتفاع فى ضغط الدم اعانى من احمرار مع اصفرار ودموع فى عينى وحتى مع انتظام الضغط بالعلاج تستمر الاعراض

1

انا سيده فى الاربعين من عمرى لدى ارتفاع فى ضغط الدم اعانى من احمرار مع اصفرار ودموع فى عينى وحتى مع انتظام الضغط بالعلاج تستمر الاعراض

لا نعرف هل هذه الأعراض ظهرت بعد تناول دواء جديد أو بعد تغير جرعة أحد الأدوية التي تستخدميها للضغط، في جميع الأحوال ينبغي اجراء فحص طبي للوقوف على علامات وتفاصيل أكثر للتحقق من طبيعتها وسببها، ومن المفضل أن يكون ذلك تحت اشراف طبيبك المعالج

0

2011-07-16 10:10:35

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics