اعاني من دوخة مستمرة ل من يومين بعد نزولي من الطائرة و ارتفاع للضغط ال

اعاني من دوخة مستمرة ل من يومين بعد نزولي من الطائرة و ارتفاع للضغط ال
icon 6 ديسمبر 2014
icon 845
السلام عليكم أعاني من دوخة مستمرة لأكثر من يومين بعد نزولي من الطائرة و ارتفاع للضغط .. 140/100 الى الآن لم استعمل أدوية .. ما هي نصيحتكم لي مع شكري الخاص لكم ..

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا داعي للقلق لكن ينبغي التأكد من قيمة الضغط أولا من قبل طبيبك، لأن فرط الضغط يمكن أن يسبب ذلك 1 2014-12-07 12:40:35
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق لكن ينبغي التأكد من قيمة الضغط أولا من قبل طبيبك، لأن فرط الضغط يمكن أن يسبب ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 45

في ارتفاع ضغط الدم

اعاني من دوخه ونزول ضغط دائم مع انني اكل اشياء مالحه ماسبب نزول الضغط وكيفية معالجته والاسباب

هناك اسباب كثيرة ، وقبل البحث في السبب ينبغي معرفة نوعه وخصائصه وحدته من خلال فحص طبي سريري اولا، وعلى ضوء معطيات هذا الفحص سيتم تصنيفه فمنه ما هو ناجم عن نقص سوائل ومنه ما هو عصبي ومنه ما هو ناجم عن اضطرابات في الدورة الدموية بالضافة الى اسباب التهابية وهرمونية وغير ذلك كثير

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

اعاني من شئ يشبه الدوخه البسيطه عند القيام من الكرسي مثلا بعد الجلوس مسافه طويله عليه وايضا عند المشي علما اني اعاني من ارتفاع الضغط

يحدث هذا بسبب العلاجات. ينصح بالقيام من وضع الاستلقاء او الجاوس الطويل تدريجيا و على مهل و يمكن استخدام الجوارب الضاغطة الطويلة لفوق الركبة.

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

هل دواء Betaserc للدوخه يرفع ضغط الدم لاني عندما اخذه يرتفع الضغط عندي ولكم جزيل الشكر

يحتوي دواب البيتاسيرك على بيتاهستين ثنائي هيدروكلوريد، ويستعمل لعلاج متلازمة منير التي قد تشمل الدوار وطنين الأذن وفقدان السمع والغثيان.

يتراود هذا السؤال هل بيتاسيرك يرفع الضغط، وما هي علاقة بيتاسيرك وضغط الدم؟

بيتاهيستين هو مضاد الهستامين من النوع الثالث 3، ويستخدم كعامل مشابه للهيستامين، الذي قد يؤدي إلى إطلاق الكاتيكولامين خاصة في حالة ورم القواتم، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم الشديد.

كذلك ينصح بالحذر عند استخدام بيتاسيرك والضغط المنخفض، ولا يستعمل بيتاسيرك والضغط مرتفع.

لا يمكن استخدام علاج البيتاسيرك من قبل مرضى كل من:

  • الربو.
  • قرحة المعدة.
  • حساسية تجاه المادة الفعالة في الدواء.

إذا كنت تعاني ارتفاع ضغط الدم عند تناول دواء بيتاسيرك، عليك استشارة الطبيب فوراً.

للمزيد اقرأ أيضاً:

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

هل يجب علي تغيير حبوب ارتفاع ضغط الدم بين فتره واخرى ما يقوله البعض علما اني استعمل حبوب novaten من ولكم جزيل الشكر

لا ليس صحيحاً خاصة إذا كانت الاستجابة جيدة ولا توجد تأثيرات جانبية وكان هناك تقييم دوري من قبل الطبيب المعالج لرصد أي تغيرات غير محبذة

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

انا عندي ضغط مرتفع واستعمل اتينولول ملغ بس استعملت دواء اخر واسمه atehexal filmtableten atenolol وقال الصيدلي انه نفس الدواء ولكني من اخذته وانا رجعت

نعم هو نفسه الاتينولول، لكن الشركة المصنعة تختلف ولهذا عند ظهور تغير في الاستجابة ينبغي اعلام الطبيب المعالج لكي يتمكن من تحديد سبب التغير في الاستجابة أي فيما إذا كان متعلق بتغير المحتوى خاصة المادة الحافظة الممزوجة به، أو بسبب تغير استجابة الجسم على الدواء بعد فترة علاجية معينة تتطلب تغير الجرعة أو الدواء

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

انا اعاني و خاصه عند النوم من تسارع في نبضات القلب و اشعر ان قلبي سيخرج من صدري و ارتفاع ضغط الدم وصف لي ال

ينبغي إعادة النظر في جرعة العلاج أو تغيره وفق تقدير الطبيب المعالج لأن بعض الأدوية لا تتناسب مع بعض المرضى وتتسبب باستجايات غير مرغوب فيها أحياناً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان