اعاني من ارتفاع ضغط الدم واستعمل للعلاج دواء تنورمين والضغط حاليا طبيع

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 9 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4573
اعاني من ارتفاع ضغط الدم 100/125 واستعمل للعلاج دواء تنورمين 50 والضغط حاليا طبيعي لكن العلاج سبب انخفاض بعدد نبضات القلب بمعدل 50 نبضة وهذا سبب عندي خمول وتعب ماذا افعل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور محب جميل جندي
10 January 2016 باطنية
اذا كنت تعاني من قصور بالشرايين التاجية يمكن تخفيض الجرعة لتصبح 25 مجم (لأن تعاطي الأدوية التي تغلق مستقبلات بيتا... اقرأ المزيد
اذا كنت تعاني من قصور بالشرايين التاجية يمكن تخفيض الجرعة لتصبح 25 مجم (لأن تعاطي الأدوية التي تغلق مستقبلات بيتا مثل تينورمين ضروري في تلك الحالة) أما اذا لم تكن تعاني من قصور بالشرايين التاجية يمكنك استبدال تينورمين بأحد الأدوية التي تقلل انتاج مادة الأنجيوتنسين 2 أو التي تغلق مستقبلات أنجيوتنسين 2
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية