٤ سنوات كنت اتعاطى الحشيش قررت التوقف عن تناولها وبعد ٢٠ يوم بدات تظهر

منذ ٤ سنوات كنت اتعاطى الحشيش قررت التوقف عن تناولها وبعد ٢٠ يوم بدات تظهر علي علامات التعب وافكار مشوشة بعدها بدات احس بالم في دماغي وفي مؤخرة عيني وكانهما يغليان مع ظغط رهيب

2017-12-03
3 إجابة السؤال
اعراض النسحاب وعليك مراجعه طبيب المؤثرات العقليه 0
أ.د يوسف حرز الله
أ.د يوسف حرز الله
طب عام - 2017-12-03
اعراض النسحاب وعليك مراجعه طبيب المؤثرات العقليه

اسأل الطبيب

لا بد من العلاج للتخلص من اثار الحشيش 0
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي - 2017-12-03
لا بد من العلاج للتخلص من اثار الحشيش

اسأل الطبيب

اثار الحشيش تتطلب العلاج 0
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي - 2018-04-02
اثار الحشيش تتطلب العلاج

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics