هل من علاج فوري وسريع لآثار تعاطي التامول أو الترامادول والبركانول سابقآ في حالة شعوري أنني سوف أفقد الاتزان والتحكم في تصرفاتي وزغللة أكاد لا أستطيع فتح عيني مع العلم لأنني أقلعت منذ شهر عن التعطي وتأتيني حالة أكاد أشعر بالموت الفوري (( تأتيني هذه الحالة خاصة بعد شرب العصائر أو الشاي المحلى )) تابع السابق

2012-05-19
2 إجابة السؤال
ينبغي أولاً تحديد طبيعة هذه الأعراض إن كانت أعراض انسحابية أو تعود لأسباب أخرى وتحديد مستوى الضرر والحالة الوظيفية للأعضاء الحيوية خاصة الكبد والقلب والكلى وعلى ضوء ذلك يتم اختيار الدواء 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
ينبغي أولاً تحديد طبيعة هذه الأعراض إن كانت أعراض انسحابية أو تعود لأسباب أخرى وتحديد مستوى الضرر والحالة الوظيفية للأعضاء الحيوية خاصة الكبد والقلب والكلى وعلى ضوء ذلك يتم اختيار الدواء

اسأل الطبيب

ينبغي أولاً تحديد طبيعة هذه الأعراض إن كانت أعراض انسحابية أو تعود لأسباب أخرى وتحديد مستوى الضرر والحالة الوظيفية للأعضاء الحيوية خاصة الكبد والقلب والكلى وعلى ضوء ذلك يتم اختيار الدواء 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
ينبغي أولاً تحديد طبيعة هذه الأعراض إن كانت أعراض انسحابية أو تعود لأسباب أخرى وتحديد مستوى الضرر والحالة الوظيفية للأعضاء الحيوية خاصة الكبد والقلب والكلى وعلى ضوء ذلك يتم اختيار الدواء

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics