الادمان

معاناتي من المخدرات علما اني لا أتعاطاها يوجد أخ يتعاطاها علما بأنا أعراض الحبوب فيني اخراج الريح بكثرة ولا إرادي وزيادة التحسس من كل شي وألم البطن فكيف أتعامل مع المحبببين

2019-12-02
1 إجابة السؤال
هذه العرض قد تكون من الجهاز الهضمي .يجب اجراء المعاينة لمعرفة السبب 1
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام - 2019-12-02
هذه العرض قد تكون من الجهاز الهضمي .يجب اجراء المعاينة لمعرفة السبب

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics