كيف اتخلص من الاثار الانسحابية لدواء الريسبيريدال ملغ مع العلم اخذه من

كيف اتخلص من الاثار الانسحابية لدواء الريسبيريدال 1 ملغ مع العلم اخذه من 9 سنوات ولا استطيع تركه

2009-11-10
1 إجابة السؤال
التخلص من اعراض الانسحاب من دواء ريسبيريدال . هذا العلاج علاج نفسي وخاصة للذهانات ولا يجوز ايقافه بدون استشارة الطبيب وإشرافه المباشر فننصحك باستشارة طبيبك النفسي فهو قادر على نصحك بوقف الدواء ام لا وفي حالة ايقافه يرسم لك الخطة المناسبة لذلك . 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
التخلص من اعراض الانسحاب من دواء ريسبيريدال . هذا العلاج علاج نفسي وخاصة للذهانات ولا يجوز ايقافه بدون استشارة الطبيب وإشرافه المباشر فننصحك باستشارة طبيبك النفسي فهو قادر على نصحك بوقف الدواء ام لا وفي حالة ايقافه يرسم لك الخطة المناسبة لذلك .

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics