تعاطيت حبوب الكبتاجون

إدمان
ذكر، 31 سنة 16 August 2022 8648
تعاطيت حبوب كبتاجون لأول مرة قبل شهر ، الجرعة كانت حبة ونصف وصابتني اعراض الجرعة الزائدة، ولا يمكنني النوم بشكل طبيعي الى الأن، ابقى مستيقض لمدة لا تقل عن 20 ساعة بشكل يومي.

اجابات الاطباء

د. شيرين حمدي جهلان
16 August 2022 طب عام
ارجو منك الاكثار كن تناول الحليب والماء باستمرار واذا استمر عدم النوم بشكل طبيبعى يجب التوجه لاخصائى وطلب العلاج اقرأ المزيد
ارجو منك الاكثار كن تناول الحليب والماء باستمرار واذا استمر عدم النوم بشكل طبيبعى يجب التوجه لاخصائى وطلب العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية