تعاطيت الحشيش لمدة اشهر بسبب ظروف قاهرة وكلي عزم ان اتركه وامارس الريا

تعاطيت الحشيش لمدة اشهر بسبب ظروف قاهرة وكلي عزم ان اتركه وامارس الريا
icon 16 أكتوبر 2016
icon 1032
تعاطيت الحشيش لمدة 6 أشهر بسبب ظروف قاهرة وكلي عزم أن أتركه وامارس الرياضة واملأ اوقات فراغي, لكن بعض الأشخاص يخيفونني من الأعراض الانسحابية, هل انا مدمن ؟ارجو المساعدة بسرعة

إجابات الأطباء على السؤال (1)

التوقف عن الحشيش ينتج عنه رغبه واشتياق للحشيش غلبا ما تكون بسيطه واذا انزعجت منها فالطبيب النفسي قادر على مساعدتك 1 2016-10-16 06:46:35
طاقم الطبي
طاقم الطبي
التوقف عن الحشيش ينتج عنه رغبه واشتياق للحشيش غلبا ما تكون بسيطه واذا انزعجت منها فالطبيب النفسي قادر على مساعدتك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في إدمان

تعاطيت الحشيش لمدة سنتين كم فترة التخلص من اثارة فى البول والدم

يمكن أن يكشف اختبار الحشيش عن مادة تيتراهيدروكانابينول (THC) في البول والدم والشعر لعدة أيام بعد الاستخدام، في حين أن اختبار اللعاب يكشف عن THC لبضع ساعات فقط. ويعتمد طول الوقت الذي تبقى فيه هذه المادة الكيميائية في الجسم أو تستمر في الظهور في اختبار المخدرات على عدة عوامل مثل: مقدار الدهون في الجسم، ومدة استهلاك الدواء، وحساسية اختبار المخدرات.

ويظهر الحشيش في الاختبار منذ آخر تاريخ  للتعاطي كما يلي:

  • اختبار البول يكشف عن الحشيش خلال 3-30 يوم (تحليل البول للكشف عن المخدرات) ويمكن أن تمتد مدة الظهور أكثر من 30 يوم في حال تعاطي الحشيش بشكل مزمن وعدة مرات خلال اليوم.
  • اختبار اللعاب يكشف عن الحشيش خلال 24-72 ساعة، ويمكن أن تمتد مدة الظهور في اختبار اللعاب حتى 29 يوم في حال تعاطي الحشيش بشكل مزمن.
  • اختبار الدم يكشف عن الحشيش خلال 1-2 يومين، ويمكن أن تمتد مدة الظهور في اختبار اللعاب حتى 25 يوم في حال تعاطي الحشيش بشكل مزمن.
  • اختبار الشعر يكشف عن الحشيش خلال 90 يوم.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر

في إدمان

ما مدة جلوس سيجارتين من الحشيش في الدم والبول مع انني لست مدمن وآخر مره تناولت الحشيش قبل اشهر ا سريعا

لا داعي للقلق، على الأغلب أن لا يكون هناك أي أثر له لا في البول ولا في الدم، مع ذلك هذا يعتمد على طريقة التعاطي وكمية الجرعة ومدة الادمان، وحالة الأستقلاب في الجسم فهي تختلف من شخص لأخر والفارق كبير حيث تختفي أثاره عند البعض في مدة 3 أيام بينما عند آخرين قد تمتد آثاره في البول لمدة شهرين خاصة اذا ما كان الشخص بدين.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان