انى اتعالج من تشنجات الادمان الترامادول وال اعطانى دواء ديباكين كروم م

انى اتعالج من تشنجات الادمان ((الترامادول)) والدكتور اعطانى دواء.ديباكين كروم 500)مع علمة انى مازلت اتناول الترامادول حتى اخرج منة فما الضرر من هذا

2013-01-04
2 إجابة السؤال
عزيزي ان استمرارك بتعاطي الترامادول مع مركب الفالبريويك الكرونو يزيد من الخطورة على الكبد كذلك اضطراب وظائف الكلى ومن التاثير على الجهاز العصبي وخطورة التلف والمزيد من اضطراب التركيز والذاكرة والدوخة والخمول والعصبية واحتمال حصول الارق ومن احتمال زيادة الاكتئاب والميول للانتحار وتثبيط الجنس ايضا 0
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
الطب النفسي - 2013-12-15
عزيزي ان استمرارك بتعاطي الترامادول مع مركب الفالبريويك الكرونو يزيد من الخطورة على الكبد كذلك اضطراب وظائف الكلى ومن التاثير على الجهاز العصبي وخطورة التلف والمزيد من اضطراب التركيز والذاكرة والدوخة والخمول والعصبية واحتمال حصول الارق ومن احتمال زيادة الاكتئاب والميول للانتحار وتثبيط الجنس ايضا

اسأل الطبيب

لا داعي للقلق ما دام تحت إشراف طبي لأنه يكون قد عدل الجرعة بما يتناسب مع حالتك وسيغيرها لاحقاً 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-01-17
لا داعي للقلق ما دام تحت إشراف طبي لأنه يكون قد عدل الجرعة بما يتناسب مع حالتك وسيغيرها لاحقاً

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics