الارهاق مستمر رغم اختفاء بقية اعراض انسحاب الترامادول

إدمان
ذكر، 32 سنة 6 October 2020 تم تعديله في 20 June 2021 3897
مرحبا، أنا ناجي، 26 سنة، منذ 8 اشهر أدمنت على الترامادول، وخصوصا اخر شهر أصبحت أتعاطى 750 ملغ في اليوم، الحمدلله توقفت عن التعاطي منذ 10 أيام واختفت بعض أعراض الانسحاب، لكن مازلت أعاني من إرهاق شديد مساءا في نفس التوقيت الذي كنت أتعاطى فيه، ويختفي الإرهاق والتعب في الأوقات الأخرى، هل هذا طبيعي ؟

اجابات الاطباء

الأعراض الانسحابية تحتاج لبعض الوقت حتى تختفي و وجود الاعراض يتوافق مع وقت تعاطي الترامادول قديما شيء طبيعي اتمنى لك... اقرأ المزيد
الأعراض الانسحابية تحتاج لبعض الوقت حتى تختفي و وجود الاعراض يتوافق مع وقت تعاطي الترامادول قديما شيء طبيعي اتمنى لك السلامة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

مصطفى عيد 22 December 2021
كنت اخذ كل يوم حباية تمول لمدة شهرين متا تنتهي الأعراض الانساحبية مثل النوم متقاطعه

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية