مدمن على الشبو

انا مدمن على ماده الكريستال وانعاطها عن طريق الحقن واريد علاج

2019-07-07
2 إجابة السؤال

يجب الاتصال بمراكز معالجة الادمان او مستشفيات الطب النفسي , مجرد انتهاء مفعول (الشبو) هذا المخدر يحدث عدم توازن لدى متعاطيها وعدم القدرة على التركيز، . أعراض الانقطاع المفاجئ تظهر على المريض بعد مرور نحو 42 الى 48 ساعة بعد آخر جرعة تناولها، وهذا يسبب انخفاضاً في ضغط الدم، وانخفاضاً في درجة الحرارة ويصاب المدمن بالرعشة 

0
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام - 2019-07-07

يجب الاتصال بمراكز معالجة الادمان او مستشفيات الطب النفسي , مجرد انتهاء مفعول (الشبو) هذا المخدر يحدث عدم توازن لدى متعاطيها وعدم القدرة على التركيز، . أعراض الانقطاع المفاجئ تظهر على المريض بعد مرور نحو 42 الى 48 ساعة بعد آخر جرعة تناولها، وهذا يسبب انخفاضاً في ضغط الدم، وانخفاضاً في درجة الحرارة ويصاب المدمن بالرعشة 

اسأل الطبيب

علاج الإدمان لا يتوقف على المادة فقط، ولكن على السلوك والصحبة والإرادة ولذلك فلا بد من مراجعة مراكز معالجة الإدمان. 0
الدكتور زهير الدباغ
الدكتور زهير الدباغ
الطب النفسي - 2019-07-07
علاج الإدمان لا يتوقف على المادة فقط، ولكن على السلوك والصحبة والإرادة ولذلك فلا بد من مراجعة مراكز معالجة الإدمان.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics