انا طولي ووزني اتعاطى الحشيش من فترة شهرين لكن ليس بشكل متواصل بالاسبو

انا طولي ووزني اتعاطى الحشيش من فترة شهرين لكن ليس بشكل متواصل بالاسبو
icon 26 نوفمبر 2016
icon 10143
انا شاب عمري 17 سنة طولي 177 ووزني 79 أتعاطى الحشيش من فترة شهرين لكن ليس بشكل متواصل بالأسبوع اشرب حشيش مرا او مرتين وعندي تحليل بول قريبا ، كم المدة لخروج الحشيش من جسمي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اسبوعين ينتهي من البول 0 2016-11-26 18:58:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اسبوعين ينتهي من البول

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بإدمان

سؤال من ذكر سنة 28

في إدمان

مرحبا دخنت حشيش لمدة سنة كاملة 2 سيجارة كبيرة يوميا وقد توقفت منذ أسبوعين سؤالي كم يبقى أثره في تحليل...

 ويعتمد على وزن الجسم وطرق التعاطي ولأشخاص الذين يدخنون الحشيش و يتعاطونه لمدة سنوات يختلفون عن الأشخاص الحديثين.مدة بقاء الحشيش في البول تكون صغيرة ومن الممكن أن تتراوح ما بين 15 إلى 21 يوما، وفى حالة إذا الشخص يقوم بتعاطي مادة الحشيش حديثا، ويمكن تسريعها بشرب السوائل ’سلامات

سؤال من ذكر سنة 22

في إدمان

ي دكتور انا مبطل الحشيش لي اسبوعين ومدة استخدامي له كانت سنه كنت يعني يوميآ اول شبه يومي اتعاطاه لمدة...

اولا خروج الحشيش من الجسم يعتمد على مدى ترسبه فى الجسم معدل بقاء الحشيش بالبول يتراوح من شهر الى اربعين يوما ومعدل بقائه في الدم من 25 يوم الى شهر اذا كان التعاطي حشيش فقط بدون انواع اخرى .

سؤال من ذكر سنة 20

في إدمان

اتعاطى الحشيش بصورة متقطعة يعني لست مدمنا وقفت 107 يوم بالتمام وامارس رياضة وزني 57 عمري 19 وعندي تحليل بعد...

هذا يعتمد على طريقة التعاطي وكمية الجرعة ومدة الادمان، وحالة الأستقلاب في الجسم وعلى نوعية الغذاء ونمط الحياة، فهي تختلف من شخص لأخر والفارق كبير حيث تختفي أثاره عند البعض في مدة 3 أيام بينما عند آخرين قد تمتد آثاره في البول لمدة شهرين أو حتى تسعين يوماً عند البعض، خاصة اذا ما كان الشخص بدين، أما في الدم فالعنصر النشط في الحشيش (التتراهيدروكانابينول) يدخل مجرى الدم في الجسم بسرعة حيث يبقى لعدة ساعات إلى أن يتحلل بسرعة إلى الجزيئات المعروفة باسم المُسْتَقْلَبات(خلال العملية الأيضية) وتشكل ما لا يقل عن 80 المُسْتَقْلَبات المختلفة التي يمكن أن تنتج عن استقلاب التتراهيدروكانابينول، ثم يتم تخزين هذه المستقلبات في دهون الجسم حيث يتم التخلص تدريجيا منها تدريجياً عن طريق البراز والبول، مع أنها يُمكن أن تتواجد في اللعاب والدم وفي الكثير من أنسجة الجسم لكن بقائها الأطول يكون عادة في النسيج الدهني وبصيلات الشعر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان