اذا كان مرض الهلوسه او التهيؤات من تعاطي دواء الترمادول فهل لديه علاج؟

إدمان
أنثى 30 November 2010 تم تعديله في 9 November 2021 2007
اذا كان مرض الهلوسه او التهيؤات من تعاطي دواء الترمادول فهل لديه علاج؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
1 December 2010
نعم له علاج وعلاجه فقط التوقف عن تعاطيه وهذا لا يحتاج الا لقرار مدعوم بإرادة ، واذا وجدت صعوبة في... اقرأ المزيد
نعم له علاج وعلاجه فقط التوقف عن تعاطيه وهذا لا يحتاج الا لقرار مدعوم بإرادة ، واذا وجدت صعوبة في ذلك يمكنك طلب دعم علاجي سلوكي ودوائي من طبيبك الذي سبق أن وصفه لك حيث يتم استبداله ان كان هناك ضرورة لاستخدام الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا تعرف عن مرض النقرس ( مرض الملوك ) مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية