اخذ نصف قرص تامول او مايشبه المهم اننى لا ادمنه ولكنى اشعر بسعاده رهيبه هل له اضرار اذا لم يتم اخذه باستمرار نصف حبايه فقط

2011-12-16
2 إجابة السؤال
سبق أن أجبناك بالآتي: غالباً لايسبب مشكلة إذا كان هناك إشراف طبي، ونحن لا ننصح بأخذه إلا إذا كان هناك ضرورة طبية لأنه سلاح ذو حدين ، بمعنى أنه قد يحقق الهدف العلاجي وفي نفس الوقت يتسبب بآثار غير مرغوب فيها ، وفي بعض الحالات تكون أشد وأخطر من الحالة التي استخدم لعلاجها، لهذا علمياً لا ينصح باستخدام أي دواء إلا في حالة وجود استطباب واضح يببرر استخدامه 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
سبق أن أجبناك بالآتي: غالباً لايسبب مشكلة إذا كان هناك إشراف طبي، ونحن لا ننصح بأخذه إلا إذا كان هناك ضرورة طبية لأنه سلاح ذو حدين ، بمعنى أنه قد يحقق الهدف العلاجي وفي نفس الوقت يتسبب بآثار غير مرغوب فيها ، وفي بعض الحالات تكون أشد وأخطر من الحالة التي استخدم لعلاجها، لهذا علمياً لا ينصح باستخدام أي دواء إلا في حالة وجود استطباب واضح يببرر استخدامه

اسأل الطبيب

غالباً لايسبب مشكلةإذا كان هناك إشراف طبي، ونحن لا ننصح بأخذه إلا إذا كان هناك ضرورة طبية لأنه سلاح ذو حدين 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
غالباً لايسبب مشكلةإذا كان هناك إشراف طبي، ونحن لا ننصح بأخذه إلا إذا كان هناك ضرورة طبية لأنه سلاح ذو حدين

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics