يستطيع  الرجال المصابين بضعف الانتصاب بالتخلص من هذه المشكلة الصحية دون الاعتماد على الادوية فقط وذلك بالتركيز على عوامل انماط الحياة المختلفة.

اخبار الطبي .عملت دراسة حديثة على متابعة حالة الاصابة بضعف الانتصاب بين رجال تراوحت اعمارهم من 35-80 عام , ولمدة 5 اعوام من المتابعة اصيب 31% من 810 رجال باحد اشكال ضعف الانتصاب.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

ابدأ الآن

وقال الباحثون انه من الناحية السريرية فان الصحة الجنسية ترتبط بعدد كبير من المشاكل الصحية الاخرى والتي قد تكون خطيرة.

واوضح الباحثون ان الدراسة كشفت ان نسبة كبيرة من الرجال يصابون بضعف الانتصاب وان عوامل الاصابة الكبرى تكون حالات جسدية وليست نفسية كالاصابة بزيادة الوزن او السمنة او ارتفاع نسبة تناول الكحول او الاصابة بصعوبة النوم او انقطاع النفس اثناء النوم.

ووجدت الدراسة ايضا ان جزء كبير من الرجال تعافوا بشكل طبيعي من ضعف الانتصاب , حيث كان معدل الشفاء 29% والذي يعتبر معدل مرتفع نسبيا, مما يظهر ان عدد من العوامل التي تؤثر في الاصابة بضعف الانتصاب يمكن تعديلها مما يسمح للمرضى بقيام ما يساعد حالتهم دون اللجوء للادوية.

ركبيت دعامة للعضو الذكرى و طولة حاليا من 8 إلى 9 سم هل الطول دا كافي لإشباع الزوجة علما بأنني متزوج من 22 سنة و عندي 3 أولاد هل هى مضرورة ولا إيه الحل

وذكر الباحثون ان في بعض الحالات قد يكون استخدام الادوية ضروري الا ان هذا لا يمنع من تغيير نمط الحياة لجعل العلاج اكثر فعالية.

قد تكون الاصابة بضعف الانتصاب مؤشر خطير على الاصابة بامراض القلب والاوعية الدموية وتحدث عادة قبل ظهور الحالات القلبية ولهذا فانه على الرجال ان يحسنوا من اوزانهم وتغذيتهم بشكل عام وممارسة الكثير من التمارين والتقليل من شرب الكحول والحصول على نوم جيد ليلا بالاضافة الى السيطرة على العوامل الاخرى كمرض السكري وارتفاع الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم.

المصدر  ,Available at :The University of Adelaide

http://www.adelaide.edu.au/news/news69602.html


حجم العضو الذكري وهواجس الرجال في ذلك