male في سوريا - سؤال في أمراض باطنية
عمري 30 سنة استيقظ كل يوم الساعة الثامنة و ابقي حتي الرابعة ظهرا واعاني من...تابع القراءة
إجابة الدكتور فايز بيبي
الانتفاخ تحت العينين الصباحي عند الاستيقاظ هو فسيولوجي طبيعي لكن يزول بسرعة ،أما اذا استمر...تابع القراءة