الأستاذ الدكتور اشرف جمعة اخصائي في صدرية

الأستاذ الدكتور اشرف جمعة

Verified
صدرية
لا توجد معلومات
location

القاهرة ، مصر

72 شارع المنيل

0101165XXXX

01011655207 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من female ,

الطب العام
من الممكن أن يكون هذا الألم ناتجًا عن الصداع النصفي أو صداع التوتر. يوصى بمراجعة الطبيب لتقييم أعراضك ومناقشة خيارات العلاج المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد تقليل تناول الدواء وتحديد محفزات الصداع المحتملة في منع نوبات الصداع المستقبلية.

أجاب عن السؤال

د. ماهر عبد ...

سؤال من male ,20

الأمراض الجلدية
ملاحظة أن تساقط الشعر يمكن أن يحدث لأسباب مختلفة ، بما في ذلك العوامل الوراثية والنظام الغذائي ونقص الفيتامينات تشمل مجموعة واسعة من الفيتامينات مثل البيوتين (B7) الفيتامين الأكثر شهرة بما يتعلق بصحة الشعر، بالإضافة للنياسين (B3)، والفوليك أسيد (B9)، وفيتامين (B12). تُعدّ هذه الفيتامينات مهمة لصحة الشعر بشكل عام، فهي تُساعد على تعزيز نموه ومنع ترققه وتساقطه وزيادة كثافته. وأدوية معينة والتوتر والحالات الطبية الكامنة. وفي الوقت نفسه ، يمكنك محاولة تناول نظام غذائي متوازن غني بالفيتامينات الأساسية للشعر ، وتجنب استخدام المواد الكيميائية القاسية وأدوات تصفيف الحرارة ، وتقليل مستويات التوتر.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني

سؤال من male ,

الأمراض الجلدية
يبدو أنك تعاني من البواسير الخارجية والتهاب الجلد المعروف باسم الحكة الشرجية. يمكنك استخدام الكريمات والمراهم المخصصه لعلاج ذلك والتي يمكن الحصول عليها بوصفة طبية أو بدون وصفة طبية. ينصح بالحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة وتجنب الإجهاد أثناء حركات الأمعاء. إذا استمرت الأعراض أو تفاقمت ، فمن المستحسن استشارة أخصائي الرعاية الصحية لمزيد من التقييم والعلاج .

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني

سؤال من female ,31

الأمراض الجلدية
يمكن أن تحدث هذه الأعراض بسبب عدة عوامل مختلفة ، بما في ذلك الحساسية أو التهيج من المواد الكيميائية الموجودة في منظفات الغسيل أو أنسجة الملابس. وفي الوقت نفسه ، يمكنك محاولة استخدام المنظفات الخالية من العطور وارتداء ملابس فضفاضة ومريحة لتقليل التهيج.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي