الدكتور ادهم فاروق اخصائي في جراحة تجميلية

الدكتور ادهم فاروق

Verified
جراحة تجميلية
دكتور أدهم فاروق | عيادة جراحة التجميل د. أدهم فاروق أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب ، جامعة الإسكندرية ، مصر. وهو يقوم بتدريس جراحة التجميل لطلاب الطب وتدريب الجراحين منذ أكثر من 20 عامًا ؛ أجرى خلالها آلاف العمليات الجراحية في جميع مجالات الجراحة التجميلية ، وأشرف على العديد من رسائل الماجستير / الدكتوراه في الجراحة التجميلية ، ونشر العديد من المقالات ، وراجع مقالات الزملاء لمطبوعات جراحة التجميل. تأسست عيادة الدكتور أدهم فاروق لجراحة التجميل www.AdhamFarouk.com في عام 2006 ، واستقبلت بفخر الآلاف من المرضى المصريين والعديد من المرضى الدوليين أيضًا ، وهي مدرجة في أدلة الويب الرئيسية ، واكتسبت سمعة ويب محترمة. عيادة الدكتور أدهم فاروق لجراحة التجميل هي خدمة Google Business معتمدة تم التحقق منها وتحديثها https://goo.gl/maps/m14H4f45oPm خدمات العيدادة تشمل: الجراحات التجميلية والترميمية - جراحة تجميل الأنف - جراحة تجميل الوجه - جراحة الثدي (تصغير الثدي / عملية تكبير الثدي / عملية تجميل الثدي / زراعة الثدي / استئصال الثدي) - جراحة الوجه والفكين - جراحة اليد - جراحة الحوادث - جراحة الأورام.
دكتور أدهم فاروق | عيادة جراحة التجميل د. أدهم فاروق أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب ، جامعة الإسكندر...

+ قراءة المزيد

location

الاسكندرية ، مصر

ستانلي : 271 طريق الجيش

100074XXXX

1000748969 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من female ,

الصحة الجنسية
لا يجب التقلق من هذا الأمر، فالسائل الذي ترونه قد يكون سائل منوي سائل أو سائل مهبلي طبيعي. يمكن أن يحدث زيادة في الإفرازات المهبلية عند المرأة نتيجة للتحفيز الجنسي، ولا يتطلب ذلك بالضرورة مداعبة لكي يحدث. إذا كانت الرائحة غريبة أو غير مريحة، يمكنها مراجعة الطبيبة للتأكد من عدم وجود التهابات مهبلية.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...

سؤال من male ,61

الصحة الجنسية
قد تكون تعاني من مشكلة اسمها "انتصاب القضيب في النوم" وهي حالة طبيعية تحدث للعديد من الرجال. يمكنك التحدث مع طبيبك لمناقشة الأسباب المحتملة وخيارات العلاج المناسبة. قد تحتاج إلى استشارة أخصائي في الصحة الجنسية لمساعدتك في التعامل مع هذه المشكلة بشكل صحيح وفعال. يمكن تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي، ولعله خير..

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...

سؤال من female ,19

أمراض نفسية
سلامتك . لاغراض تشخيص نمط شخصيه معين او اضطراب نفسي محدد نحتاج لتفاصيل متداخله متعدده وشامله ولتقييم شخصي مباشر.. فالأفضل المراجعه المباشره لدي الطبيب النفسي راجيا لكم وافر الصحه
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي