بنت عندها 20 سنة تشعر بضربات القلب اول لما تفرد جسمها على السرير وباقي الوقت لو بتعمل حاحة مش بتحس بيه لكن لو ركزت هتحس ومفيش اي اعراض تانية والنبض...
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريسلامتك، من الواضح أنك تعاني من أعراض الوسواس القهري، وقد تطورت الأعراض لتشمل الطهارة، وهذا أمر شائع. الوسواس القهري يجعلك تشك في أمور طبيعية وتفسرها بشكل خاطئ، مما يزيد من القلق والتوتر، وفيما يلي توضيح الفرق بين السلس والوسواس:
بالنظر إلى الوصف الذي ذكرته، وجود بقعة شفافة بحجم متوسط مع إفراز أبيض ناشف ونقطة صغيرة شفافة بدون رائحة، غالبًا ما تكون هذه الإفرازات طبيعية. الإفرازات المهبلية الطبيعية قد تظهر بهذه الطريقة، خاصةً إذا كانت جافة. ولكن بسبب الوسواس، قد يكون من الصعب عليك تقييم الوضع بشكل موضوعي.
فيما يلي بعض النصائح للتخفيف من الوسواس:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور ايمن الجيابنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية