والدتي اصيبت بالسكر حديثا وتستخدم حبوب منضمة للسكر ولكن بعد اخذ الحبوب بدأ السكر بالهبوط ل 60 علما انها تركتها وسكرها مستقر ماهي نصيحتكم؟ تستمر على الحبوب ام ترتكها
اجابات الاطباء
عليك مراقبة السكر فإذا بدأ بالارتفاع فيجب ان تأخذ العلاج وإذا استمر السكر طبيعي فلا حاجة لذلك اقرأ المزيد
عليك مراقبة السكر فإذا بدأ بالارتفاع فيجب ان تأخذ العلاج وإذا استمر السكر طبيعي فلا حاجة لذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.