انا مريض سكري اخذ انسولين واشعر بالم اسفل الظهر يوقف قدماي عن الحركة لفترة قصيرة ثم يتكرر اثناء السير

مرض السكري
ذكر 18 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1234
انا مريض سكري اخذ انسولين واشعر بالم اسفل الظهر يوقف قدماي عن الحركة لفترة قصيرة ثم يتكرر اثناء السير

اجابات الاطباء

احتمال عندك نقص تروية في الاوعية الدمويه في الاطراف السفلية انصحك بعمل تحاليل دم مع عمل دبوبلر او دوبلكس كونك... اقرأ المزيد
احتمال عندك نقص تروية في الاوعية الدمويه في الاطراف السفلية انصحك بعمل تحاليل دم مع عمل دبوبلر او دوبلكس كونك مريض سكر من النوع الاول المعتمد علي الانسولين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية