أنا مريض سكر وصف لي الطبيب جلوكوفانس واكتوس وليبيتور وجوسبرين والاحظ ان مستوى السكر لدي ينخفض جدا بعد تناول الدواء الى 50 او 40 فهل ذلك خطير ام لا ، وهل الملفوف يخفض السكر

مرض السكري
ذكر 29 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2768
أنا مريض سكر وصف لي الطبيب جلوكوفانس واكتوس وليبيتور وجوسبرين والاحظ ان مستوى السكر لدي ينخفض جدا بعد تناول الدواء الى 50 او 40 فهل ذلك خطير ام لا ، وهل الملفوف يخفض السكر

اجابات الاطباء

د. محمد بشير محمد
29 January 2016 الغدد الصماء
السبب هو الغلوكوفانس فهو يحتوي على علاجين المتفورمين والغليبنكلامايد الذي يسبب انخفاض السكر لذلك عليك استبدال العلاج بالغلوكوفاج 1000 صباحا... اقرأ المزيد
السبب هو الغلوكوفانس فهو يحتوي على علاجين المتفورمين والغليبنكلامايد الذي يسبب انخفاض السكر لذلك عليك استبدال العلاج بالغلوكوفاج 1000 صباحا ومساء مع الاكتوس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سكر ستيفيا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية