أنا غيرت نوع الأنسولين من actrapid &insulatard إلى novorapid levemir و نسبة السكر عالية و المشكلة اني في بعض الاحيان أشعر بأعراض انخفاضالسكر لكن غير صحيح و جربت بعدة آلات

مرض السكري
أنثى، 36 سنة 24 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 5812
أنا غيرت نوع الأنسولين من actrapid &insulatard إلى novorapid levemir و نسبة السكر عالية و المشكلة اني في بعض الاحيان أشعر بأعراض انخفاضالسكر لكن غير صحيح و جربت بعدة آلات

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية