سؤال من أنثى سنة

مرض السكري

السلام عليكم السكر دائما مرتفع 400 واكثر استخدم الانسولين المخلوط استخدم ثلاث جرعات يوميا 30و30و25 هل يوجد انسولين مناسب افضل التراكمي 13 ولكم جزيل الشكر

icon تم إنشاؤها في 3 أبريل 2019
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 11382
السلام عليكم السكر دائما مرتفع 400 واكثر استخدم الانسولين المخلوط استخدم ثلاث جرعات يوميا 30و30و25 هل يوجد انسولين مناسب افضل التراكمي 13 ولكم جزيل الشكر

إجابات الأطباء على السؤال

نعم يوجد أنسولين افضل و هو غير مخلوط طويل المفعول لوحده و سريع المفعول لوحده و نتحكم فى الجرعه للسيطره على السكر 3 2019-04-14T15:41:35+00:00 2019-04-14T15:41:35+00:00
نعم يوجد أنسولين افضل و هو غير مخلوط طويل المفعول لوحده و سريع المفعول لوحده و نتحكم فى الجرعه للسيطره... اقرأ المزيد
نعم يوجد أنسولين افضل و هو غير مخلوط طويل المفعول لوحده و سريع المفعول لوحده و نتحكم فى الجرعه للسيطره على السكر
مستوى السكر مرتفع جدا - يتأثر مستوى سكر الدم باربعة عوامل رئيسية و للسيطرة عليه لا بد من تنظيم هذه العوامل مجتمعة معا (النظام الغذائي الصحي - النشاط البدني المناسب - الإنسولين نوع و جرعة و توقيت - الحالة النفسية) . 1 2019-04-09T08:58:41+00:00 2019-04-09T08:58:41+00:00
مستوى السكر مرتفع جدا - يتأثر مستوى سكر الدم باربعة عوامل رئيسية و للسيطرة عليه لا بد من تنظيم هذه... اقرأ المزيد
مستوى السكر مرتفع جدا - يتأثر مستوى سكر الدم باربعة عوامل رئيسية و للسيطرة عليه لا بد من تنظيم هذه العوامل مجتمعة معا (النظام الغذائي الصحي - النشاط البدني المناسب - الإنسولين نوع و جرعة و توقيت - الحالة النفسية) .
لا بد من عمل جدول تحاليل قبل الاكل و بعد الاكل بساعتين فطار و غداء و عشاء يومين و تسجيلها و متابعة الطبيب المختص للسكر و طبيب تغذيه 3 2019-04-04T16:52:27+00:00 2019-04-04T16:52:27+00:00
لا بد من عمل جدول تحاليل قبل الاكل و بعد الاكل بساعتين فطار و غداء و عشاء يومين و تسجيلها... اقرأ المزيد
لا بد من عمل جدول تحاليل قبل الاكل و بعد الاكل بساعتين فطار و غداء و عشاء يومين و تسجيلها و متابعة الطبيب المختص للسكر و طبيب تغذيه

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بمرض السكري

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكورتزون  ليس دائما سئ السمعه مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
الأكل الصحي أثناء السفر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص