وصفت لي الذكتورة دواء كليكوفاجوعند استعماله مرتين في اليوم اصاب بالاسه

علم الصيدلة
أنثى 26 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2065
السلام عليكم.وصفت لي الذكتورة دواء كليكوفاج850.وعند استعماله مرتين في اليوم أصاب بالإسهال.هل قرص واحد في اليوم يفي بالغرض؟مع العلم هو فقط لمنع تكون الدهون بالرحم؟وشكرا

اجابات الاطباء

من الوارد حدوث الاسهال فى اول جرعات للجلوكوفاج ويختفى عاده بعد اسبوعين ..استمرى على اخذ الجرعه مرتين الى ان ترجعى... اقرأ المزيد
من الوارد حدوث الاسهال فى اول جرعات للجلوكوفاج ويختفى عاده بعد اسبوعين ..استمرى على اخذ الجرعه مرتين الى ان ترجعى لطبيبتك مره اخرى لتقييم حالتك فربما تقرر اخذه مره واحده او يكون الاسهال قد توقف من تلقاء نفسه كالمعتاد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العاب الذكاء مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
حمية الكيتو في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية