هل يجوز استعمال الدواء هيبوتين لمدة خمس سنوات وهل الاسهال من اعراضه ال

علم الصيدلة
ذكر 27 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1580
هل يجوز استعمال الدواء هيبوتين لمدة خمس سنوات.وهل الاسهال من أعراضه الدائمة.اي انا استعمل الدواء منذ خمس سنوات ومنذ خمس سنوات اعاني من الاسهال .هل الدواء يؤثر على ذلك وجزاكم ا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يعود المرض حتى بعد استئصال الثدي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
هل يوجد طريقة لتطويل الأظافر بسرعة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية