هل يؤدي اومنك اوكاس الي سرعة القذف

icon 20 مايو 2019
icon 4181
هل يؤدي اومنك اوكاس الي سرعة القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ارتجاع القذف قد يسبب

1 2019-05-30 06:35:57
الدكتور عبدالرحمن عبدالمنعم
الدكتور عبدالرحمن عبدالمنعم
دكتور صيدله

ارتجاع القذف قد يسبب

هو بيسبب اضطرابات في القذف منها التأثير على السرعة و حجم السائل و احيانا القذف بالعكس (اندفاع السال للمثانة بدلا من الخروج) 1 2019-05-21 13:04:55
الصيدلاني حسام بدوي
الصيدلاني حسام بدوي
صيدلاني
هو بيسبب اضطرابات في القذف منها التأثير على السرعة و حجم السائل و احيانا القذف بالعكس (اندفاع السال للمثانة بدلا من الخروج)

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

هل الفياجرا يوخر القذف لمده طويله

يحتوي دواء الفياجرا على المادة الفعالة السيلدينافيل التي تعمل على تثبيط إنزيم فسفودايستراز-5، في حالات ضعف الانتصاب أي صعوبة الوصول للانتصاب أو صعوبة المحافظة عليه تحت إشراف الطبيب المختص. حيث يعمل دواء الفياجرا على زيادة تدفق الدم نحو القضيب مما يساعد على حصول الانتصاب والحفاظ عليه وبالتالي زيادة طول مدة الجماع، ولكنه لا يعمل على تأخير القذف ولكن قد يكون له تأثير مفيد للرجال الذي يعانون من ضعف الانتصاب وسرعة القذف معاً.

ويجب العلم أن الفياجرا لا تعتبر علاجاً لسرعة القذف وليس له أي تأثير على مقدار وقت الجماع قبل حصول القذف، ولكن يوجد بعض الدراسات التي درست حول آثار الفياجرا على سرعة القذف:

  • دراسة صغيرة أجريت عام 2007 تبين منها أن السيلدينافيل يرتبط بزيادة وقت القذف عند الرجال الذين يعانون من سرعة القذف.
  • دراسة أجريت عام 2005 تبين منها أن الرجال الذين استخدموا السيلدينافيل لاحظوا زيادة طفيفة في الوقت قبل حصول القذف.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 29

في علم الصيدلة

هل سيبروكسين او سيبروفلوكساسين 500 ملجم يأثر على الحيونات المنويه

بعض الدراسات تقول بتأثير عقار السيبروفلوكساسين الضار على الحيوانات المنوية، لذلك يفضل عدم استخدامه إلا عند الضرورة و لفترات قصيرة خاصة عند الرجال الذين يعانوا من إنخفاض في عدد الحيوانات المنوية.

سؤال من ذكر سنة 50

في علم الصيدلة

هل يمكن تناول دواء موتوفا بلس مع سبيمان لعلاج ضعف حركة وقلة الحيوانات

نعم، يمكن تناول موتوفا بلس وسيبمان تحت إشراف الطبيب لتحسين إنتاج وحركة الحيوانات المنوية فالمكمل موتوفا بلس يحتوي على أحماض أمينية ومعادن تعزز إنتاج الحيوانات المنوية وكذلك سيبمان فهو يحتوي على مزيج من المكونات العشبية، وينصح بالبدء بجرعات قليلة وزيادتها تدريجيا للتأكد من عدم وجود أعراض جانبية. وينصح أيضا: بالنوم جيدا وممارسة نشاطات حركية ورياضية وتحقيق التوازن الغذائي وشرب السوائل إلى جانب الأدوية والمكملات للحصول على أفضل النتائج. مع أطيب الأمنيات.

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

هل عقار تامسولوسين هيدروكلورايد لعلاج تضخم البروستاتا له تاثير على ضغط الدم من حيث الارتفاع او الانخفاض برجاء الافادة وشكرا

عقار التامسولوسين يسبب انخفاض في ضغط الدم متراوح الشدة، خصوصا في الفترات الأولى من تناول هذا الدواء، لا بد من الحذر عند تناوله ومراجعة الطبيب عند أي آثار غير مرغوب فيها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه