هل دواء جلوكوفاج يؤثر على العين ويسبب الذبابه الطائره؟

علم الصيدلة
أنثى 23 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 10653
هل دواء جلوكوفاج يؤثر على العين ويسبب الذبابه الطائره؟

اجابات الاطباء

الصيدلاني نهاد احمد
26 March 2018 صيدلاني
بشكل عام لا يؤثر على العين الا في حالات قليلة قد يؤدي الى غباش او عدم وضوح في الرؤيا اقرأ المزيد
بشكل عام لا يؤثر على العين الا في حالات قليلة قد يؤدي الى غباش او عدم وضوح في الرؤيا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية