هل حقن الحساسية التي تحوي كورتيزون تسبب الحازوقة لمدة يوم كامل

علم الصيدلة
ذكر 14 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 28109
هل حقن الحساسية التي تحوي كورتيزون تسبب الحازوقة لمدة يوم كامل

اجابات الاطباء

الصيدلاني محمود ثابت
15 September 2015 صيدلاني
نعم...... فمن الاعراض الجانبية لهذة الادوية انها تسبب انقباضات في الحجاب الحاجز " الحازوقة " اقرأ المزيد
نعم...... فمن الاعراض الجانبية لهذة الادوية انها تسبب انقباضات في الحجاب الحاجز " الحازوقة "
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 1 April 2022
هل علاج الحساسيه يسبب الزغطه وهل البخاخ الخاص بالحساسيه تسبب الزغطه
Doaa Elgaffar 25 April 2025
فى علاج معين للزغطه أثناء اخذ علاج للحساسية الجلدية اخذ علاج دكساميثازون وهل هذا العلاج السبب فى الزغطه

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الحساسية مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
حقن العين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية