هل حبوب كوكسيكام تسبب حراره بالحلق وسعال؟

علم الصيدلة
أنثى 23 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4238
هل حبوب كوكسيكام تسبب حراره بالحلق وسعال؟

اجابات الاطباء

هى ممكن تسبب اعراض كاعراض ضيق التنفس ومنها الكحة لكنها لاتحدث الا فى اقل من ١٪ من المرضى راجع طبيبك... اقرأ المزيد
هى ممكن تسبب اعراض كاعراض ضيق التنفس ومنها الكحة لكنها لاتحدث الا فى اقل من ١٪ من المرضى راجع طبيبك لكى يكتبلك بديل اذا استمرت الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية