هل حبوب التنحيف تسبب مشاكل صحيه

علم الصيدلة
أنثى 23 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5226
هل حبوب التنحيف تسبب مشاكل صحيه

اجابات الاطباء

حسب النوع جميعها لاننصح بها ولكن يوجد انواع قد تسبب مشاكل صحية ونفسية ايضاً اقرأ المزيد
حسب النوع جميعها لاننصح بها ولكن يوجد انواع قد تسبب مشاكل صحية ونفسية ايضاً
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب خميرة البيرة للتسمين والتنحيف مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
حبوب ريبلسس للتنحيف: الفوائد والمخاطر والجرعات مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية