هذه الايام من الاكل كثيرا و لكن دون ان ينزاد وزني والاحساس بالجوع ينت

علم الصيدلة
أنثى 6 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1923
أكثر هذه الأيام من الأكل كثيرا و لكن دون أن ينزاد وزني والإحساس بالجوع ينتابني في كل وقت هل لدواء الديباكين دور في هذا؟؟؟؟ وشكرا

اجابات الاطباء

الصيدلاني نهاد احمد
7 October 2017 صيدلاني
من التأثيرات الجانبية للدواء زيادة الوزن عند بعض المرضى و نقصان الوزن عند مرضى اخرين لكن في بعض يكون هناك... اقرأ المزيد
من التأثيرات الجانبية للدواء زيادة الوزن عند بعض المرضى و نقصان الوزن عند مرضى اخرين لكن في بعض يكون هناك اسباب اخرى مثل تغير هرمونات الغدة الدرقية و غيرها قد تؤثر على الوزن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية